اخبار عربية وعالمية

مصر..نتيجة رفع سعر المحروقات الدولة ستتحمل زيادة التكلفة في أسعار الخبز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصر..نتيجة رفع سعر المحروقات الدولة ستتحمل زيادة التكلفة في أسعار الخبز  . والان الى التفاصيل.

أفادت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الدولة ممثلة بالهيئة العامة للسلع التموينية ستتحمل التكلفة المتزايدة في إنتاج رغيف الخبز المحلي نتيجة ارتفاع سعر الديزل أو الغاز.

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن الدولة ممثلة بالهيئة العامة للسلع التموينية بالوزارة ستتحمل فرق تكلفة تصنيع رغيف الخبز المنتج في المخابز البلدية التي تعمل بالديزل الوقود أو الغاز، وذلك بعد صدور قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وأكد المصيلحي أن المواطن يحصل على الخبز المحلي المدعوم من خلال البطاقة التموينية بسعر 5 قروش فقط، وأن الدولة مستمرة في تحمل فرق تكاليف الإنتاج وسداده لأصحاب المخابز من خلال هيئة السلع التموينية. يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير الخبز المحلي المدعوم على البطاقات. وتوريدها وتوزيعها على المواطنين بشكل منتظم.

 

مصر..نتيجة رفع سعر المحروقات الدولة ستتحمل زيادة التكلفة في أسعار الخبز

ملاحظة: هذا الخبر مصر..نتيجة رفع سعر المحروقات الدولة ستتحمل زيادة التكلفة في أسعار الخبز نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!