روسيا: نتحرك لإبرام اتفاقيات للإعفاء من تأشيرات الدخول مع كل دول العالم

روسيا: نتحرك لإبرام اتفاقيات للإعفاء من تأشيرات الدخول مع كل دول العالم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر روسيا: نتحرك لإبرام اتفاقيات للإعفاء من تأشيرات الدخول مع كل دول العالم

أعلن وزيرالخارجية الروسى سيرجى لافروف أن بلاده تتخذ خطوات لإبرام اتفاقيات للإعفاء من تأشيرات الدخول للزائرين من كل دول العالم.

وقال لافروف ، اليوم الإثنين فى خطاب أمام الطلاب والمحاضرين بفاعلية فى معهد للعلاقات الدولية بالعاصمة موسكو، : "إن الخطوات الثابتة الهادفة لإبرام اتفاقيات للإعفاء من تأشيرات الدخول مع كل الدول هى اتجاه مهم للغاية للسياسة الخارجية"، حسب ما نقلت عنه وكالة الأنباء الروسية (تاس(.

وأضاف وزير الخارجية الروسى :"أبرمنا بالفعل اتفاقيات كتلك مع نحو ثلث الدول التى نتعامل معها ، سهل ثلث آخر من الدول قيود التأشيرات بما سهل حياة مواطنينا الذين يسافرون للخارج" .. مؤكدا رغبة موسكو فى التحرك بشكل أسرع فى هذا الأمر.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر روسيا: نتحرك لإبرام اتفاقيات للإعفاء من تأشيرات الدخول مع كل دول العالم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

البارزاني يضع حجر اساس مشروع الـ 150 متري في اربيل

البارزاني يضع حجر اساس مشروع الـ 150 متري في اربيل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.