اخبار عربية وعالمية

روسيا: نأمل من "طالبان" تخليص المنطقة من المخدرات الأفغانية

عوّل مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلى نيبينزيا على الحكومة الأفغانية الجديدة التي شكلتها حركة “طالبان”، أن تخلّص المنطقة من تهديد المخدرات النابع من أفغانستان.

وأشار نيبينزيا في كلمة ألقاها الخميس خلال اجتماع لمجلس الأمن الدولي، إلى أن أفغانستان لا تزال أكبر مصدر للأفيون في العالم، وأن نحو ثلثي ولايات البلاد تواصل إنتاج المخدرات.

وأضاف: “تحدثنا عن ذلك دائما، لكن لم تكن هناك رغبة كبيرة في الاستماع إلينا. وما يحزن هو التغطية الضيقة لهذا الموضوع في تقرير الأمين العام للأمم المتحدة” أنطونيو غوتيريش.

وتابع: “للأسف الجهود التي بذلتها الحكومة السابقة لم تكن كافية لمكافحة هذا الشر. إضافة إلى ذلك اتسع نطاق زراعة هذا المخدر بمرات عدة. نأمل في أن تتمكن السلطات الجديدة كما أعلنت، من حل هذه المشكلة وتخليص المنطقة من تهديد المخدرات النابع من أفغانستان”.

 

قراءة الموضوع روسيا: نأمل من "طالبان" تخليص المنطقة من المخدرات الأفغانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.