اخبار مسيحية

روسيا: لا تهاون مع مشاعر المؤمنين، العقاب لفتاة تصورت عارية امام كنيسة

لينغا

أقدمت الفتاة الروسية ذات ال 24 عاما، فولينا مورجينة، بالتقاط صورة لها وهي عارية أمام كنيسة في روسيا، ورفعت صورتها الى تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام وتورطت.وقد تواجه مورجينة، وهي معروفة كنجمة على تطبيق الانستغرام، السجن بسبب هذه الصورة، كما وقد تواجه غرامة مالية قدرها 3600 يورو في حال اتهمت بـ ”ايذاء مشاعر المؤمنين“وتظهر مورجينة في الصورة وهي موشومة من رأسها حتى اخمص قدميها، وهي تقف عارية خارج الكنيسة امام تمثال للسيدة العذراء مريم في مدينة موسكو. وقد تم الابلاغ عن الصورة من قبل العديد من المستخدمين، وفي غضون ذلك قررت النجمة اغلاق حسابها على الانستغرام، الحساب الذي نشرت فيه هذه الصورة المثيرة للجدل. 
يذكر ان الصورة نشرت في الصيف الماضي ولكن تم ابلاغ الشرطة مؤخرا فقط.ويحارب الكرملين ظاهرة نشر منشورات مثيرة للجدل في مناطق الكنائس او بالقرب من رموز الدولة. في العام الماضي، تم القاء القبض على اثنين من المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي بعد تصويرهما لمقطع مخزي في خلفيته تظهر كنيسة القديس فاسيلي. وقد تم احتجازهم لعشرة ايام ودفع غرامة قدرها 6000 يورو، وترحيل احد الرجال ظهر في الصورة من روسيا الى بلاه طاجيكستان.

 

قراءة الموضوع روسيا: لا تهاون مع مشاعر المؤمنين، العقاب لفتاة تصورت عارية امام كنيسة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.