اخبار عربية وعالمية

روسيا: قوات أوكرانيا تحصنت في مباني كلية الطب بدونيتسسك

روسيا: قوات أوكرانيا تحصنت في مباني كلية الطب بدونيتسسك

أكد رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي ميخائيل ميزينتسيف أن القوات الأوكرانية تحصنت في مباني كلية الطب في أرتيموفسك في دونيتسك ، ونشرت قاذفات صواريخ ومدفعية في حرم الكلية ، وفقًا لموقع روسيا اليوم. وأضاف رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي أن مثل هذه الأعمال الإجرامية للسلطات الأوكرانية تظهر عدم اكتراثها بمصير مواطنيها وتجاهلها المطلق لجميع قواعد ومبادئ القانون الإنساني الدولي..

وتابع رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي: مرة أخرى ندعو الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية واللجنة الدولية للصليب الأحمر والمنظمات الدولية الأخرى للتأثير على كييف واتخاذ تدابير فعالة لمنع استخدام البنية التحتية الطبية من قبل التشكيلات المسلحة الأوكرانية لأغراض عسكرية.

 

قراءة الموضوع روسيا: قوات أوكرانيا تحصنت في مباني كلية الطب بدونيتسسك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.