اخبار عراقية

روسيا.. طائرة ركاب تهبط بشكل طارئ بسبب إبلاغ عن قنبلة » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واعهبطت طائرة ركاب روسية قادمة من مدينة سان بطرسبورغ بشكل طارئ في مطار مدينة سامارا بسبب إبلاغ بوجود قنبلة على متنها.وحطت الطائرة من طراز “بوينغ-737” التابعة لشركة Smartavia في مطار سامارا قبل قليل، وفقا لموقع المطار الرسمي.وأكدت إدارة المطار لوكالة “إنترفاكس” أنها اتخذت سلسلة إجراءات بهدف ضمان الأمن خلال عملية هبوط الطائرة، وسبق أن نقلت الوكالة عن مصدر مطلع تأكيده أن شخصا مجهولا أبلغ السلطات بوجود قنبلة على متن الطائرة من طراز “بوينغ-737” التي أقلعت من بطرسبورغ متوجهة إلى سامارا.وأشار المصدر إلى وصول عناصر للأجهزة الطارئة وخبراء متفجرات إلى المطار في انتظار هبوط الطائرة الطارئ. المصدر: روسيا اليوم

 

قراءة الموضوع روسيا.. طائرة ركاب تهبط بشكل طارئ بسبب إبلاغ عن قنبلة » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.