اخبار عربية وعالمية

روسيا: جوجل قد تتعرض لغرامات جديدة لمخالفتها القوانين المتعلقة بالإنترنت بالبلاد

روسيا: جوجل قد تتعرض لغرامات جديدة لمخالفتها القوانين المتعلقة بالإنترنت بالبلاد

أعلنت هيئة حقوق المستهلك والرقابة الروسية ، أن شركة جوجل قد تتعرض لغرامات جديدة في روسيا لخرقها القوانين المتعلقة بالإنترنت في البلاد ، بحسب موقع روسيا اليوم. أضافت هيئة حماية المستهلك والإشراف الروسية أنه من المحتمل أن تخضع Google لغرامة أخرى في روسيا ، بسبب فشلها المتكرر في الامتثال للمتطلبات المتعلقة بمنع نشر المحتوى المحظور وفقًا للقوانين المحلية. أشارت هيئة الرقابة وحماية حقوق المستهلك الروسية إلى أنها نظمت شكوى ضد شركة جوجل بموجب المادة الخامسة من القرار 13.41 من قانون العقوبات الروسي ، وإذا فرضت المحكمة المختصة غرامة على جوجل هذه المرة ، فستكون الغرامة كبيرة ، و نظرًا لتكرار هذا النوع من الانتهاك ، فقد تتراوح قيمة الغرامة من 1/20 إلى 1/10 من قيمة الأرباح السنوية لشركة Google في روسيا. أشارت هيئة حماية المستهلك والمراقبة الروسية إلى أنها اعتبرت أن موقع YouTube التابع لشركة Google يساهم عن قصد في نشر معلومات مضللة حول العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا ، فضلاً عن موقفها اللامبالي تجاه حياة وصحة القاصرين.

 

قراءة الموضوع روسيا: جوجل قد تتعرض لغرامات جديدة لمخالفتها القوانين المتعلقة بالإنترنت بالبلاد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.