اخبار عربية وعالمية

روسيا توافق على تعيين لين تريسى سفيرة للولايات المتحدة فى موسكو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : روسيا توافق على تعيين لين تريسى سفيرة للولايات المتحدة فى موسكو  . والان الى التفاصيل.

قال نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف يوم الخميس إن روسيا وافقت على تعيين الدبلوماسية المخضرمة لين تريسي سفيرة للولايات المتحدة في موسكو.

ونقلت وكالة أنباء (انترفاكس) الروسية عن ريابكوف قوله “لقد منحنا موافقتنا وطلبوا موافقتنا منذ بعض الوقت”.

وفيما يتعلق بإمكانية تعزيز الاتصالات مع الولايات المتحدة بعد تعيين السفير الجديد ، أوضح نائب وزير الخارجية الروسي أن تريسي يجب أن يؤكده مجلس الشيوخ الأمريكي أولاً.

وأشار إلى أن روسيا ستأخذ على محمل الجد حتى أدنى علامة على الاستعداد للتحسين ، سواء كانت بوادر عامة أو أية إجراءات ، قائلا: “لكن للأسف الاتجاه والميل الآن معاكسان ، إنهما يهدفان إلى التفكيك والتصفية بشكل كامل. الغاء العلاقات الثنائية “.

وأشار إلى أن تفسيرات بعض الممثلين الغربيين للخطوط الحمراء لروسيا تزعزع استقرار الوضع وتسعى إلى تصعيده ، وأضاف: “هذا يظهر أن حربًا مختلطة تم شنها ضدنا بالفعل ولا ينبغي الاستهانة بالمخاطر المرتبطة بها على الإطلاق”.

 

روسيا توافق على تعيين لين تريسى سفيرة للولايات المتحدة فى موسكو

ملاحظة: هذا الخبر روسيا توافق على تعيين لين تريسى سفيرة للولايات المتحدة فى موسكو نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : روسيا توافق على تعيين لين تريسى سفيرة للولايات المتحدة فى موسكو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر روسيا توافق على تعيين لين تريسى سفيرة للولايات المتحدة فى موسكو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.