اخبار عربية وعالمية

روسيا تقدم معلومات للأمم المتحدة بشأن استخدام أوكرانيا لألغام محظورة دوليا

روسيا تقدم معلومات للأمم المتحدة بشأن استخدام أوكرانيا لألغام محظورة دوليا

أعلن النائب الأول لممثل روسيا لدى الأمم المتحدة ، دميتري بوليانسكي ، أن بلاده زودت الأمم المتحدة بمعلومات حول استخدام الجيش الأوكراني ألغام “ليبستوك” المحظورة دوليًا.

“أرسلنا رسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة ، أنطونيو غوتيريش ، ورئيس مجلس الأمن الدولي والممثل الدائم للصين ، تشانغ جون ، مع معلومات إضافية حول المنشآت المدنية الأوكرانية المفخخة في دونباس المزودة بألغام ليبستوك. ونقلت قناة روسيا اليوم الإخبارية عن الدبلوماسي الروسي قوله. ان الخطاب ارفق بدليل يثبت ذلك. وأشارت القناة الإخبارية إلى أن أوكرانيا صادقت عام 2005 على اتفاقية أوتاوا التي تحظر استخدام وتخزين وإنتاج الألغام المضادة للأفراد ، وبالتالي فإن سلطات كييف تنتهك التزاماتها الدولية.

 

قراءة الموضوع روسيا تقدم معلومات للأمم المتحدة بشأن استخدام أوكرانيا لألغام محظورة دوليا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.