أخبار العراق

السامرائي يؤكد ضرورة الاسراع لحسم منصب رئيس مجلس النواب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السامرائي يؤكد ضرورة الاسراع لحسم منصب رئيس مجلس النواب  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأكد رئيس تحالف العزم، مثنى السامرائي، اليوم الأربعاء، (10 نيسان 2024)، ضرورة الاسراع لحسم منصب رئيس مجلس النواب.وقال المكتب الاعلامي للتحالف، تلقته “بغداد اليوم”، ان السامرائي “استقبل، بمكتبه ببغداد، اليوم، سفيرة كندا لدى العراق كاتي بانكا، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين”.وبحث الجانبان “أهمية دعم جهود الحكومة العراقية لتحقيق  انجاز في المسار السياسي والاقتصادي وضرورة تحقيق الاستحقاقات النيابية الدستورية وتفعيل الدور التشريعي والرقابي لمجلس النواب العراقي فضلا عن اقرار القوانين المتعلقة بالجانب الاقتصادي”.كما ناقش الجانبان “غياب منصب رئيس مجلس النواب”.وشدد السامرائي على “ضرورة الاسراع لحسم منصب رئيس مجلس النواب في أسرع وقت ممكن”.

 

السامرائي يؤكد ضرورة الاسراع لحسم منصب رئيس مجلس النواب

ملاحظة: هذا الخبر السامرائي يؤكد ضرورة الاسراع لحسم منصب رئيس مجلس النواب نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السامرائي يؤكد ضرورة الاسراع لحسم منصب رئيس مجلس النواب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السامرائي يؤكد ضرورة الاسراع لحسم منصب رئيس مجلس النواب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!