اخبار عربية وعالمية

روسيا تعلن السيطرة على مواقع استراتيجية في زاباروجيه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
روسيا تعلن السيطرة على مواقع استراتيجية في زاباروجيه
 . والان الى التفاصيل.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية القضاء على حوالي 300 جندي أوكراني على محاور القتال ، والسيطرة على مواقع استراتيجية في منطقة زابوريزهيا ، وتدمير ثلاث دوائر رادار أمريكية الصنع مضادة للبطاريات ، وإسقاط طائرة مقاتلة أوكرانية من طراز Su-25. واعتراض صاروخين من نوع HIMARS.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف ، بحسب قناة روسيا اليوم الإخبارية ، في بيان حول نتائج سير العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا ، إن “قواتنا على محور كوبيانسك هي وحدات الفرقة 14. وألغت الألوية الآلية 92 التابعة للقوات الأوكرانية في منطقتي (Dvorechnaya) و (Gryanikovka) في منطقة خاركوف (Novosilovskoye) وفي الضواحي الشمالية (Stelmakhivka) في لوغانسك أكثر من 50 جنديًا أوكرانيًا وشاحنة صغيرة وسيارات خاصة. دمرت.

وأضاف كوناشينكوف أن وحدات محور كراسني-لايمان في غابات 92 “و” يامبالوفكا “في دونيتسك قتلت أكثر من 80 جنديًا أوكرانيًا ورادارات أمريكية الصنع مضادة للبطاريات في منطقتي” فيشنيفويا “في دونيتسك و” نيفسكوي “التي دمرت في لوهانسك.

 

روسيا تعلن السيطرة على مواقع استراتيجية في زاباروجيه

ملاحظة: هذا الخبر
روسيا تعلن السيطرة على مواقع استراتيجية في زاباروجيه
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
روسيا تعلن السيطرة على مواقع استراتيجية في زاباروجيه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
روسيا تعلن السيطرة على مواقع استراتيجية في زاباروجيه
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#روسيا #تعلن #السيطرة #على #مواقع #استراتيجية #في #زاباروجيه
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.