اخبار عربية وعالمية

روسيا تعلق رحلات طائرات "L-410" انتظارا لنتائج تحقيق تحطم طائرة من ذات الطراز

أوقفت الجمعية التطوعية للجيش والقوات الجوية والبحرية الروسية اليوم الأحد جميع رحلات الطائرات من طراز “L-410” انتظارا لانتهاء التحقيق في تحطم طائرة من ذات الطراز في تتارستان، حسبما أفادت الجمعية اليوم .
ونقلت وكالة أنباء تاس الروسية عن الجمعية قولها “بناء على تعليمات من رئيس الجمعية التطوعية للجيش والقوات الجوية والبحرية الكسندر كولماكوف، تم تعليق جميع رحلات الطائرات من طراز L-410 حتى انتهاء التحقيق”.
وتحطمت طائرة من طراز L-410 على متنها مجموعة من قافزي المظلات بعد إقلاعها في تتارستان في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، مما أسفر عن مصرع 16 شخصًا وإصابة 6 آخرين.
وكان رئيس تترستان رستم مينيخانوف قد صرح بأن تعطل المحرك ربما كان السبب في تحطم الطائرة التي كانت تقل مجموعة من المظليين في جمهورية تتارستان الروسية اليوم .
وأوضح مينيخانوف – بحسب ما نقلت وكالة أنباء /تاس/ الروسية – أن قائدي الطائرة من طراز L410 قد أبلغا عن تعطل المحرك الأيسر قبل تحطمها اليوم.
يذكر أن وزارة الصحة في تتارستان أكدت نقل المصابين إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج، ويواصل رجال الطوارئ عملية البحث وانتشال ضحايا الكارثة.

 

قراءة الموضوع روسيا تعلق رحلات طائرات "L-410" انتظارا لنتائج تحقيق تحطم طائرة من ذات الطراز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.