اخبار عربية وعالمية

روسيا تعلق استيراد منتجات غذائية من الصين

علقت روسيا استيراد مجموعة من المنتجات الغذائية من الصين بعد اكتشاف احتوائها على مكونات محظورة، وقالت شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية، الناطقة بالعربية، اليوم الاثنين، إن قرار تعليق استيراد المواد الغذائية الصينية جاء بناء على قرار من هيئة الرقابة الزراعية الروسية “روسبوتريب نادزور”.

وذكرت هيئة “روسبوتريب نادزور” في بيان لها، أنها اكتشفت حمضا نوويا معدل وراثيا للذرة وفول الصويا في بعض أصناف المكرونة ورقائق البطاطس والبسكويت وحلوى “بيض الشوكولاتة” الواردة من الصين.

وأشارت الهيئة إلى أن المواد الضارة تجاوزت الحد المسموح به بخمسة أضعاف، كما أن ملصقات المنتجات لم تتضمن معلومات حول احتواء المنتجات على مكونات معدلة وراثيا.

وأوضحت أن قرار الحظر يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 11 أكتوبر 2021 وحتى إشعار آخر.

 

 

قراءة الموضوع روسيا تعلق استيراد منتجات غذائية من الصين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.