اخبار عربية وعالمية

روسيا تعقيبا على زيارة محتملة لنانسى بيلوسى لتايوان: واشنطن تعمل على زعزعة استقرار العالم

روسيا تعقيبا على زيارة محتملة لنانسى بيلوسى لتايوان: واشنطن تعمل على زعزعة استقرار العالم

اتهمت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا الولايات المتحدة بزعزعة استقرار العالم من خلال الزيارة المحتملة لرئيس مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى تايوان.

وتعليقًا على الزيارة المحتملة ، قالت زاخاروفا على قناتها في “تلغرام” اليوم الثلاثاء ، إن “واشنطن تعمل على زعزعة استقرار العالم ، والولايات المتحدة لم تحسم أي نزاع واحد في العقود الأخيرة ، لكنها تعمل على إثارة العديد من هؤلاء. الصراعات. ” من جهة أخرى أعلن السفير الروسي لدى كمبوديا أناتولي بوروفيك أن بلاده مستعدة لتقديم المعرفة والخبرة لكمبوديا إذا أبدت اهتماما بإنشاء محطة للطاقة النووية ، مشيرا إلى مناقشات حول بناء مركز للتقنيات النووية والتدريب. متخصصون بمساعدة موسكو. وقال بوروفيك لوكالة “سبوتنيك” للأنباء: إن “روسيا وكمبوديا تناقشان حاليًا مشروع إنشاء مركز في المملكة للعلوم والتقنيات النووية ، حتى تتمكن البلاد من تدريب المتخصصين وتشكيل موقف إيجابي بين السكان حول الاستخدام الآمن للمفاعلات النووية. الطاقة النووية.” وأشار السفير الروسي لدى كمبوديا إلى العمل الجاري على خارطة طريق في هذا الصدد ، مؤكدا أن بلاده مستعدة لتقديم الخبرة والمعرفة إذا أبدى الشركاء الكمبوديون اهتماما بفكرة بناء محطة للطاقة النووية. من جهة أخرى أعلن وزير الدفاع الروسي سيرجي شويغو أن القوات المسلحة الروسية أسقطت 34 طائرة أوكرانية في يوليو الماضي واعترضت 39 صاروخا من طراز “توشكا أو” و 226 قذيفة نيران للطائرات. وقال شويغو “في الشهر الماضي وحده ، تم إسقاط 34 طائرة أوكرانية ، وتم اعتراض 39 صاروخا (توشكا- O) و 226 قذيفة لأنظمة إطلاق صواريخ متعددة ، بما في ذلك أنظمة أجنبية الصنع” ، مشيرا إلى أن هذا ينقذ حياة الآلاف. من المدنيين.

 

قراءة الموضوع روسيا تعقيبا على زيارة محتملة لنانسى بيلوسى لتايوان: واشنطن تعمل على زعزعة استقرار العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.