اخبار الرياضة

هاري كاين يشعر بخيبة الامل لرحيل توخيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هاري كاين يشعر بخيبة الامل لرحيل توخيل  . والان الى التفاصيل.

أعرب المهاجم الإنجليزي هاري كين عن خيبة أمله بعد رحيل توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني بنهاية الموسم الجاري.
ويلعب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا موسمه الأول في بايرن تحت قيادة توخيل، وضمن مدرب بايرن للاعب البالغ من العمر 30 عامًا مكانًا أساسيًا في بداية الموسم، قائلاً: سيلعب في كل مباراة، و ولم يخذل كين مدربه ونجح في تسجيل 30 هدفا حتى الآن في الدوري الألماني. .
وعلق كين في مقابلة حصرية: “أنا أستمتع بكل مباراة. أنا أستمتع بشعور اللعب لهذا النادي العظيم، لكن في الحقيقة أشعر بالأسف لقرار ترك توخيل. نحن بالتأكيد جزء من هذا الأمر، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا في المباريات المتبقية”.

  

هاري كاين يشعر بخيبة الامل لرحيل توخيل

ملاحظة: هذا الخبر هاري كاين يشعر بخيبة الامل لرحيل توخيل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هاري كاين يشعر بخيبة الامل لرحيل توخيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هاري كاين يشعر بخيبة الامل لرحيل توخيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!