اخبار عربية وعالمية

روسيا تسجل أكثر من 18 ألف إصابة جديدة بكورونا خلال يوم واحد

روسيا تسجل أكثر من 18 ألف إصابة جديدة بكورونا خلال يوم واحد

أعلن المركز الفيدرالي الروسي لمكافحة الأوبئة ، أنه رصد أكثر من 18 ألف حالة إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية ، مقارنة بـ 17126 حالة في اليوم السابق.

وذكر بيان صادر عن المركز ، اليوم الجمعة ، أنه تم تسجيل 18555 حالة إصابة جديدة بكورونا ، وتوفي 47 شخصًا خلال الـ24 ساعة الماضية ، مقارنة بـ 44 حالة وفاة في اليوم السابق.

وأضاف البيان أنه تم نقل 1906 مرضى إلى المستشفيات ، وشفاء 9817 شخصا خلال اليوم الماضي ، مقارنة بـ9752 مريضا في اليوم السابق.

وبذلك بلغ إجمالي عدد الإصابات بكورونا في روسيا منذ بداية الوباء 18 مليونا و 672،422 حالة ، ووفاة 382،651 حالة ، وشفاء 18 مليونا و 29833 حالة.

 

قراءة الموضوع روسيا تسجل أكثر من 18 ألف إصابة جديدة بكورونا خلال يوم واحد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.