أخبار العراق

مسعود بارزاني يبلغ واشنطن قلقه حيال قرار الاتحادية بإلغاء كوتا المكونات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسعود بارزاني يبلغ واشنطن قلقه حيال قرار الاتحادية بإلغاء كوتا المكونات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ استقبل الزعيم الكوردي مسعود بارزاني، اليوم الاربعاء، في منتجع صلاح الدين فيكتوريا تايلور، نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي.

وقال مقره في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إنه جرت خلال اللقاء الذي حضره أيضا القنصل العام الأمريكي في أربيل مارك سترو، تناول زيارة رئيس وزراء حكومة إقليم كوردستان إلى واشنطن. حيث وصفت الزيارة بالجادة والناجحة، وتطرقت إلى الوضع السياسي في العراق والعلاقات بين حكومة الإقليم والحكومة الاتحادية والمعوقات التي تقف في طريق تلك العلاقات، والتأكيد على ضرورة حماية استقرار العراق وجمهورية العراق. أهمية دور قوات التحالف الدولي في استقرار العراق والمنطقة.

وشكلت الانتخابات محوراً آخر للاجتماع، إذ أكد الرئيس بارزاني دعمه لإجراء الانتخابات، وأعرب عن قلقه من قرار المحكمة الاتحادية إلغاء الكوتا للمكونات، واصفاً هذا القرار بأنه محاولة للمساس بحقوق المكونات والإضرار بها. العملية الديمقراطية.

وبحسب بيان صادر عن مقر مسعود بارزاني، فإن العلاقات بين إقليم كوردستان والولايات المتحدة كانت أيضاً أحد مواضيع اللقاء.

 

مسعود بارزاني يبلغ واشنطن قلقه حيال قرار الاتحادية بإلغاء كوتا المكونات

ملاحظة: هذا الخبر مسعود بارزاني يبلغ واشنطن قلقه حيال قرار الاتحادية بإلغاء كوتا المكونات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مسعود بارزاني يبلغ واشنطن قلقه حيال قرار الاتحادية بإلغاء كوتا المكونات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسعود بارزاني يبلغ واشنطن قلقه حيال قرار الاتحادية بإلغاء كوتا المكونات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مسعود #بارزاني #يبلغ #واشنطن #قلقه #حيال #قرار #الاتحادية #بإلغاء #كوتا #المكونات

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!