أخبار العراق

روسيا تتغنى بآثار العراق: علمتنا صناعة الحرف والقانون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : روسيا تتغنى بآثار العراق: علمتنا صناعة الحرف والقانون والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 10:07:12 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – بغداد

ابدى السفير الروسي في بغداد ايلبروس كوتراشيف، اليوم الإثنين، اعجابه الشديد بما معروض من أثار نفيسة في قاعات المتحف العراقي.

جاء ذلك خلال زيارة السفير الروسي، صباح اليوم، إلى المتحف العراقي بهدف الاطلاع على الحضارة الرافدينية.

وقال كوتراشيف بحسب بيان للهيئة العامة للآثار والتراث ورد لـ السومرية نيوز، إن “الآثار العراقية هي مثال إعجاب الجميع كونها تمثل الحضارة الإنسانية جمعاء وهي التي علمتنا صناعة الحرف والقانون والرياضيات والطب والهندسة”.

وأضاف، أن “أثار العراق تحظى بدعم مستمر من قبل روسيا في مجال البرامج التدريبة والعلاقات الثقافية بين البلدين”.

 

روسيا تتغنى بآثار العراق: علمتنا صناعة الحرف والقانون

ملاحظة: هذا الخبر روسيا تتغنى بآثار العراق: علمتنا صناعة الحرف والقانون نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: روسيا تتغنى بآثار العراق: علمتنا صناعة الحرف والقانون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر روسيا تتغنى بآثار العراق: علمتنا صناعة الحرف والقانون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.