اخبار عربية وعالمية

روسيا اليوم: مجلس الأمن الدولي يدعو لإزالة العقبات أمام تصدير الأسمدة الروسية

روسيا اليوم: مجلس الأمن الدولي يدعو لإزالة العقبات أمام تصدير الأسمدة الروسية

دعا ممثلو الصين والإمارات والمكسيك مجلس الأمن الدولي إلى إزالة العقبات التي تحول دون تصدير الأسمدة الروسية إلى الأسواق العالمية ، بحسب ما أفادت روسيا اليوم. قال نائب ممثل الصين لدى الأمم المتحدة داي بينغ في اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول الأمن الغذائي: “تم تسليم أكثر من 700 ألف طن من الحبوب كجزء من مبادرة حبوب البحر الأسود ، وبسبب العوائق العديدة في القطاع المصرفي في مصر. في مجال التأمين والتسليم ، علقت ملايين الأطنان من الأسمدة الروسية في موانئ أوروبا ولم يتم تسليمها في الوقت المحدد“.

وأضاف: “من الضروري إزالة هذه العقبات من أجل ضمان التدفق الحر والمستقر للموارد الزراعية الرئيسية”“.

من جانبه ، قال ممثل المكسيك إنه من المهم أن تصل الأسمدة والمنتجات الغذائية الروسية إلى الأسواق العالمية ، وشدد الممثل الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة ، لانا زكي نسيبة ، على أن “الأسمدة تلعب دورًا مهمًا في تأمينها”. محاصيل مستقبلية ، ويجب أن تصل الأسمدة الروسية إلى الأسواق الدولية“.

وفي وقت سابق ، أشار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى أن الغرب يقوم بتصدير معظم الحبوب الأوكرانية إلى دوله وليس إلى الدول المحتاجة ، مؤكدًا أنه سيناقش قيود الطرق مع الرئيس التركي..

وفي وقت سابق ، قال المندوب الروسي الدائم لدى الأمم المتحدة ، فاسيلي نيبينزيا ، إن جزءًا من صفقة الغذاء المتعلقة بتصدير الأغذية والأسمدة الروسية لا يعمل ، ولهذا السبب ، لا يتم استبعاد إنهاء الاتفاقية.

 

قراءة الموضوع روسيا اليوم: مجلس الأمن الدولي يدعو لإزالة العقبات أمام تصدير الأسمدة الروسية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.