اخبار عربية وعالمية

روسيا: التشكيلات المسلحة الأوكرانية لغّمت الجسور في منطقة دنيبرو بيتروفسك

روسيا: التشكيلات المسلحة الأوكرانية لغّمت الجسور في منطقة دنيبرو بيتروفسك

أعلن رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي ميخائيل ميزينتسيف ، أن التشكيلات المسلحة الأوكرانية ألغمت الجسور في منطقة دنيبرو بتروفسك جنوب وسط أوكرانيا لتفجيرها ، متهماً الجيش الروسي بذلك ، بحسب موقع روسيا اليوم. قال رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي: لقد ثبت بشكل موثوق أنه في منطقة دنيبرو بتروفسك ، قام مسلحون من التشكيلات المسلحة الأوكرانية بإلغام السكك الحديدية والجسور البرية عبر نهر فولشا بين تشيرنينكوفو ونوفوسكيلفاتو ، استعدادًا لتفجيرهم واتهم الجيش الروسي والقوات وجمهورية دونيتسك بضربات عشوائية على مرافق البنية التحتية للبنية التحتية للنقل. وأكد رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي ، أنه أثناء تنفيذ العملية العسكرية الروسية ، لا يضرب الجيش الروسي وقوات دونيتسك ولوهانسك منشآت البنية التحتية المدنية ، ويعاملون المدنيين بشكل إنساني ويقدمون لهم المساعدة والدعم الشاملين..

 

قراءة الموضوع روسيا: التشكيلات المسلحة الأوكرانية لغّمت الجسور في منطقة دنيبرو بيتروفسك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.