اخبار عربية وعالمية

روسيا: الأزمة الأوكرانية لم تؤثر على التزامنا بعقود توريد الأسلحة إلى الهند

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : روسيا: الأزمة الأوكرانية لم تؤثر على التزامنا بعقود توريد الأسلحة إلى الهند  . والان الى التفاصيل.

أكد سفير روسيا في نيودلهي ، دينيس أليبوف ، أن الأزمة الأوكرانية لم تؤثر بأي شكل من الأشكال على وفاء روسيا بالتزاماتها بشأن عقود توريد الأسلحة مع الهند ، والتي تشمل توريد أنظمة الدفاع الجوي (S-400).

وقال أليبوف في تصريحات نقلتها وكالة أنباء “تاس” الروسية “رأيت مقالاً في إحدى الصحف يفيد بأن الأزمة الأوكرانية أثرت على توريد أنظمة صواريخ إس -400 ومشروعات بناء الفرقاطة وتوريدها للهند”. اليوم الجمعة. ستتم عملية التسليم في الموعد المحدد. إذا كانت هناك أي تأخيرات طفيفة ، فلن تكون ناجمة عن أزمة أوكرانيا. وشدد على أن ذلك ينطبق بشكل خاص على مشاريع بناء الفرقاطة “، مؤكدا أن بلاده لا تواجه أية صعوبات في الوفاء بالتزاماتها بموجب العقود المبرمة مع الهند.

يُشار إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أعلن في 24 شباط / فبراير الجاري ، بدء عملية عسكرية ضد أهداف في أوكرانيا بهدف حماية سكان منطقة دونباس ، الأمر الذي دفع العديد من الدول الغربية والولايات المتحدة إلى فرض عقوبات اقتصادية واسعة النطاق على أهداف في أوكرانيا. روسيا.

 

روسيا: الأزمة الأوكرانية لم تؤثر على التزامنا بعقود توريد الأسلحة إلى الهند

ملاحظة: هذا الخبر روسيا: الأزمة الأوكرانية لم تؤثر على التزامنا بعقود توريد الأسلحة إلى الهند نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : روسيا: الأزمة الأوكرانية لم تؤثر على التزامنا بعقود توريد الأسلحة إلى الهند

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر روسيا: الأزمة الأوكرانية لم تؤثر على التزامنا بعقود توريد الأسلحة إلى الهند . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.