أخبار العراق

حكومة البصرة تعلق على ارتفاع مناسيب المياه بالمحافظة: سنمضي بالخطط الخدمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حكومة البصرة تعلق على ارتفاع مناسيب المياه بالمحافظة: سنمضي بالخطط الخدمية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – البصرةاعلن رئيس مجلس محافظة البصرة خلف البدران، اليوم الاربعاء (20 اذار 2024)، بدءً الحوضيات والاليات الاختصاص برفع المياه من شوارع المحافظة بعد موجة الامطار التي شهدتها المدينة يوم أمس.وقال البدران في حديث لـ “لبغداد اليوم”، ان “اغلب المناطق في المحافظة لم تشهد ارتفاع مناسيب المياه كون خدمات البنى التحتية جيدة فيها”، مبينا ان “المناطق التي شهدت طفحا بالشوارع بدأت الدوائر الخدمية فيها برفع تلك المياه للحد من معاناة المواطنين”.واعرب البدران عن امله بان “يتم المضي بخطط خدمية وبنى تحتية جديدة للمناطق غير المخدومة سابقا او تلك المناطق التي أنشأت فيها البنى التحتية منذ اكثر من عقدين”، مؤكدا ان “التوجه يصب باتجاه شمول جميع المناطق بخدمات البنى التحتية”.وشهدت العديد من محافظات العراق موجات امطار وعواصف رعدية تسببت في غرق العديد من الشوارع ما استدعى من الحكومات المحلية الى اعلان تعطيل دوام المدارس فيها.  

 

حكومة البصرة تعلق على ارتفاع مناسيب المياه بالمحافظة: سنمضي بالخطط الخدمية

ملاحظة: هذا الخبر حكومة البصرة تعلق على ارتفاع مناسيب المياه بالمحافظة: سنمضي بالخطط الخدمية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حكومة البصرة تعلق على ارتفاع مناسيب المياه بالمحافظة: سنمضي بالخطط الخدمية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حكومة البصرة تعلق على ارتفاع مناسيب المياه بالمحافظة: سنمضي بالخطط الخدمية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!