اخبار عربية وعالمية

روسيا: اعتقال 14 شخصا بتهمة تمويل إرهابيين فى سوريا

اعتقل الأمن الفيدرالي الروسي 14 شخصا بتهمة الاشتباه بهم بتمويل إرهابيين في سوريا، بعد قيامه بعمليات مداهمة متفرقة في البلاد.

وحسب موقع سبوتنيك، جرت عمليات الاعتقال في مناطق موسكو وجمهورية داغستان وخاباروفسك وكورغان وبينزا وأوليانوفسك وسامارا.

وأثبتت التحقيقات التي قام بها رجال الأمن بأن المشتبه بهم كانوا يقومون بتوفير الأموال على أساس أيدولوجي، وتم مصادرة وسائل الاتصال وأدوات استخدمت لإرسال الأموال وأنشطة غير مشروعة، بالإضافة لمطبوعات دينية متطرفة.

وتم العثور على أسلحة وذخيرة مختلفة في الأماكن التي تم فيها إعتقال المشبه بهم.

هذا وتم رفع دعوى جنائية بحق الموقوفين تحت بند “المساعدة في أنشطة إرهابية”.

 

 

قراءة الموضوع روسيا: اعتقال 14 شخصا بتهمة تمويل إرهابيين فى سوريا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.