اخبار عربية وعالمية

فايز الدويري يعلن تعافيه من الوعكة الصحية، هل يعود الى شاشة الجزيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فايز الدويري يعلن تعافيه من الوعكة الصحية، هل يعود الى شاشة الجزيرة  . والان الى التفاصيل.

غرد اللواء الأردني المتقاعد فايز الدويري، المحلل العسكري بقناة الجزيرة، عبر تويتر، عن اعتذاره عن غيابه عن وسائل التواصل الاجتماعي، مبررا ذلك بالحالة الصحية.

وقال الدويري في تغريدة له على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها منصة X:

الإخوة والأخوات تحياتي لكم وأعتذر عن فترة غيابي عنكم وعدم التواصل بسبب الوعكة الصحية المفاجئة ولكن بعد أن من الله علي بالشفاء لا بد لي من خلالكم أن أتقدم لكم بجزيل الشكر و الشكر والتقدير لمستشفى القلب/ مدينة حمد الطبية ممثلة بشخص رئيس مراكز القلب الطبيب البشري المحترم الدكتور عوض القحطاني وجميع الأطباء والعاملين من ممرضين وفنيين وإداريين. كما أعبر عن اعتزازي واعتزازي بوجود مثل هذه المؤسسة الطبية المتميزة في كافة المجالات، متمنيا لها الاستمرار في تقديم هذه الهدية. الله يحفظكم ويحفظكم جميعا.

الإخوة والأخوات تحياتي لكم وأعتذر عن فترة غيابي عنكم وعدم التواصل بسبب الوعكة الصحية المفاجئة ولكن بعد أن من الله علي بالشفاء لا بد لي من خلالكم أن أتقدم لكم بجزيل الشكر و الشكر والتقدير لمستشفى القلب/ مدينة حمد الطبية ممثلة بشخص رئيس مراكز القلب الطبيب البشري المحترم د.

— فايز الدويري الأول اللواء فايز الدويري (@FayezAldwairi) 25 مارس 2024

وفي 15 مارس/آذار، أعلن الدويري انقطاعه عن الشاشة ووسائل التواصل الاجتماعي بسبب حالة صحية كان يعاني منها، قبل أن تخرج تسجيلات تتحدث عن ضغوط غربية، وخاصة أمريكية، تطالب قناة الجزيرة بوقف ظهور الجنرال الأردني المتقاعد. على الشاشة، حيث أكد المحلل العسكري والاستراتيجي وصول تحذيرات من وزير الخارجية. الأمريكي توني بلينكن لنظيره القطري محمد آل ثاني يطالب بإسكاته وإبعاده عن قناة الجزيرة.

وبعد أن أظهرت الوقائع وجود عارض صحي، يترقب المتابعون عودته لقناة الجزيرة، إن لم يكن بسبب تحليلاته، لتقصي مدى صحة الحديث عن ضغوط أميركية لوقف تقديم تحليلاته.

وأوضح الدويري في تسجيل صوتي تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن ما يبث على قناة الجزيرة لا يمثل سوى 25% من الواقع، مشيرا إلى أن القناة إذا كشفت كل شيء سيتم إغلاقها.

وأوضح الدويري أن سبب غيابه عن الجزيرة هو إصابته بجلطة في الشريان التاجي في فخذه، حيث تم زرع ثلاث شبكات في قلبه.

وأشار إلى أنه حصل على وسام الشرف لحبه للناس، ورغم أنه يمكن أن يخرج من المستشفى بعد يومين، إلا أنه يحتاج إلى الخضوع لفترة تأهيل طويلة، وقد يستغرق الأمر عدة أسابيع قبل أن يعود للظهور. على الشاشة.

 

فايز الدويري يعلن تعافيه من الوعكة الصحية، هل يعود الى شاشة الجزيرة

ملاحظة: هذا الخبر فايز الدويري يعلن تعافيه من الوعكة الصحية، هل يعود الى شاشة الجزيرة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!