اخبار منوعة

روسى يلتقط فيديو لأكبر قنديل بحر فى العالم.. طول مجساته 30 مترا

تمكن مختص روسى، فى محمية بحرية بمنطقة الشرق الأقصى الروسى، من تصوير مقطع فيديو لأكبر قنديل بحر في العالم ينتمى إلى أسرة “سيانين” المشعرة، وفقًا لما أكده المكتب الصحفى للمحمية.

وجاء فى البيان: “لأول مرة سجل الفيديو في محمية “أرض النمر” الفيدرالية الروسية أكبر قنديل بحر في العالم يمكن أن يبلغ  قطر قبته مترين وله مجسات قد يبلغ طولها 30 مترا”، وفقا لموقع RT.

وتمكن المصوّر البحري الروسى، دميتري روداس، من تصوير الفيديو في المنطقة البحرية التابعة للمحمية، وأظهر الفيديو قنديل بحر فتيا بقطر قبته 70 سنتيمترا.

ومحمية “أرض النمور” في الشرق الأقصى الروسي تم تأسيسها عام 1978 للحفاظ على ما يزيد عن 5 آلاف نوع من الحيوانات والنباتات .

 

 

 

 

قراءة الموضوع روسى يلتقط فيديو لأكبر قنديل بحر فى العالم.. طول مجساته 30 مترا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.