اخبار الرياضة

روديجر يطلب 400 ألف إسترليني أسبوعياً لتجديد عقده مع تشيلسي

يتمسك أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي الإنجليزي، بالرحيل عن البلوز مع نهاية عقده الصيف المقبل، في حال عدم تنفيذ مطالبه المادية.وينتهي عقد الدولي الألماني أنطونيو روديجر مع تشيلسي الإنجليزي، في يونيو 2022.

ووفقاً لما نشرته شبكة “سكاى سبورتس”الإنجليزية، إن روديجر يرحب بسماع كافة العروض المقدمة له في يناير القادم، استعداداً للرحيل عن قلعة ستامفورد بريدج.

أضافت، أن أنطونيو روديجر سينظر إلي العروض المقدمة له في يناير، ثم يقرر مستقبله بشكل نهائي مع تشيلسي سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادي اللندني.

أكملت، أن الألماني أنطونيو روديجر شعر بخيبة أمل كبيرة من عرض تشيلسي الأول، لتجديد عقده المنتهي في يونيو 2022.

كشفت الشبكة، عن مطالب أنطونيو روديجر لتجديد عقده مع تشيلسي، حيث يرغب في الحصول على 400 ألف إسترليني أسبوعياً ليفوق البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن الدولي الألماني انطونيو روديجر، يدخل دائرة إهتمام عدة أندية على رأسها ريال مدريد وبايرن ميونخ وتوتنهام بالترتيب.

 

قراءة الموضوع روديجر يطلب 400 ألف إسترليني أسبوعياً لتجديد عقده مع تشيلسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.