اخبار الرياضة

رودريغيز: نحن مرتاحون في مانشستر

السبورت – اخبار الرياضة :
رودريغيز: نحن مرتاحون في مانشستر

لفتت العارضة جورجينا ​رودريغيز​ إلى أنها سعيدة للغاية في مانشستر بعد تقارير عن مخاوف زوجها كريستيانو ​رونالدو​ من أن حلمه بالعودة إلى أولد ترافورد في خطر أن ينتهي بكارثة.

وقالت جورجينا: “لم أشعر بالكثير من التغيير لأن لدينا عمليا نفس الظروف كما في إيطاليا ولدينا منزل رائع. الشيء الجيد هو أننا نعيش بالقرب من مدرسة الأطفال. في إيطاليا عشنا بعيدًا. لم ألاحظ فرقًا كبيرًا. عندما تنتقل مع عائلتك وتنقل كل شيء، تشعر بالراحة. في ظل ظروفنا لا يمكننا الشكوى، بل على العكس تمامًا. نحن ممتنون جدا”.

ترجمة صفوان شامي

قراءة الموضوع
رودريغيز: نحن مرتاحون في مانشستر
كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.