رودريجو نجم ريال مدريد "لاعب الجولة" فى دوري ابطال اوروبا

حصل الجناح البرازيلى رودريجو لاعب ريال مدريد الإسبانى على لقب أفضل لاعب فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقدم رودريجو واحدة من أفضل مبارياته مع ريال مدريد أمام جالطة سراي التركي فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الريال ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الملكى بسداسية نظيفة.

وسجل رودريجو 3 أهداف وصناعة هدفا فى المباراة ليصبح ثانى أصغر لاعب فى تاريخ البطولة يسجل 3 أهداف فى مباراة واحدة، بعد راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق.

وتفوق لاعب ريال مدريد على الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام، بعدما قاد فريقه للفوز بثلاثة أهداف على حساب النجم الأحمر الصربي سجل من بينها هدفين، بالإضافة إلى حارس مرمى باريس سان جيرمان، الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباك فريق العاصمة الفرنسية، من خلال تصديه لضربة جزاء أمام كلوب بروج البلجيكي، بجانب المغربي أشرف حكيمي جناح بوروسيا دورتموند الالماني بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على الإنتر الايطالي بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” حيث سجل هدفين.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تصفيات امم افريقيا 2021.. السودان تكتسح ساوتومى برباعية.. فيديو

سحق منتخب السودان، ضيفه منتخب ساوتومى، بنتيجة 4 – 0، فى المباراة التى جمعت المنتخبين …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن