اخبار الرياضة

رودجرز مدرب ليستر ينفى مفاوضات مانشستر يونايتد: قلة احترام لسولشاير

نفى بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي التكهنات التي تربطه بتولى مهمة مدرب مانشستر يونايتد الجديد خلفاً لأولي جونار سولشاير الذي يعاني من النتائج المخيبة للأمال، ووصف تلك الشائعات بأنها “غير محترمة” لمدرب الشياطين الحمر.

وتم ربط مدرب ليستر بالانتقال الى قلعة أولد ترافورد، مع تعرض سولشاير مدرب يونايتد لانتقادات شديدة في الأسابيع الأخيرة بعد الهزائم أمام غريميه ليفربول ومانشستر سيتي على التوالي.

وأكد بريندن رودرجز: “لا صحة للاقتراحات بأنه سيكون مستعدًا لمبادلة ليستر ليونايتد ، ويقول إن تركيزه الوحيد ينصب على إعداد ليستر لمباراته المقبلة – على أرضه أمام تشيلسي يوم السبت.
 
قال رودجرز في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت”، مخاطبًا التكهنات: “هناك شيئان. أولاً ، من غير المحترم حقًا طرح السؤال عندما يكون لديك مدير [أولي جونار سولشاير] ​​في مكانه ، ومدير جيد ورجل جيد ، يعمل لصالح النادي .
 
“ثانيًا ، لا يمكنني التعليق عليه حقًا لأنه شيء غير حقيقي. أنا هنا كمدرب ليستر سيتي ، وأنا فخور لوجودي هنا ، ومن دواعي سروري أن أكون هنا وملتزمًا تمامًا باللاعبين ، النادي ، ملكية.
 
“هذا عن الأمر حقًا. كل الضجيج الآخر حول هذا شيء لا يمكننا التحكم فيه. لقد ركزت ، كما فعلت في مسيرتي ، لذا فإن النادي الوحيد الذي أفكر فيه هو تشيلسي والاستعداد لذلك . 
 
وبدا رودجرز أقل قلقا بشأن تأثير التكهنات عليه مما يمكن أن تفعله الشائعات لكل من جماهير ليستر ولاعبيه ، الذين من المحتمل أن يكونوا أكثر عرضة للاضطراب بسبب الضوضاء الخارجية

 

قراءة الموضوع رودجرز مدرب ليستر ينفى مفاوضات مانشستر يونايتد: قلة احترام لسولشاير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.