اخبار منوعة

تورط محمد إمام في ج#ريم*ة ق*ت*ل في مسلسل كوبرا الحلقة 3 تريند – Trends

تورط محمد إمام في ج#ريم*ة ق*ت*ل في مسلسل كوبرا الحلقة 3 : اقرأ أيضا

ونقدم لزوارنا أهم وآخر الأخبار في المقال التالي:
محمد إمام متورط في ج#ريم*ة ق*ت*ل في مسلسل الكوبرا الحلقة 3 – سعودي 365, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 12:34 صباحاً

تصدر محمد إمام محركات البحث الاجتماعي بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل كوبرا الذي يعرض ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024، وذلك نظراً للنجاح الذي حققه وكون أحداثه مختلفة ومشوقة.

القبض على شقيقة محمد إمام في مسلسل الكوبرا الحلقة 3

بدأت الحلقة 3 من مسلسل كوبرا، والتي رصدها موقع تحيا مصر، مع سيكا الذي يجسده كزبرة، حيث يأتي إلى كوبرا في حالة من الذعر والقلق ويخبره بحدوث كارثة في منزله. كوبرا، الذي يجسده محمد إمام، يذهب بسرعة للاطمئنان على أسرته، ليجد أن أخته قد تم القبض عليها بسبب رفع قضية بإيصالات أمانة. وضدها توجه كوبرا إلى “شيخون” مجدي كامل ليطلب منه أمواله ليخرج شقيقته من السجن، لكن شيخون ساومه وطلب منه أن يشاركه في عملية جديدة مقابل إعطائه المال، فتقوم كوبرا الذي يجسده محمد إمام، يلجأ إلى سرقة مكتب شيخون وأخذ الأموال التي يحتاجها، لكنه لا يستطيع ذلك، ويكتشف شيخون سرقته. مما يجبر كوبرا على الموافقة على العملية.

سلسلة كوبرا

محمد إمام يتعاون مع مجدي كامل في سرقة بنك في مسلسل الكوبرا الحلقة 3

شهدت الحلقة 3 من مسلسل كوبرا، التي رصدها موقع تحيا مصر، عودة محمد إمام الذي يجسد دور كوبرا للسرقة، بعد خروجه من السجن، بالتعاون مع مجدي كامل الذي يجسد دور كوبرا. شيخون. وبالفعل يذهب كوبرا مع رجال شيخون إلى البنك، لكن أثناء وجودهم هناك يضغط المدير على زر الإنذار ليأتي رجال الأمن. ويهاجمون كوبرا وعصابته، لكن محمد إمام “كوبرا” يتمكن من الهروب مع بعض أفراد العصابة، كما تمكن رجال الأمن من القبض على بعض أفراد العصابة. وخلال المواجهة، تصاعد المشهد حتى تم إطلاق النار على أحد أعضاء البنك وق*ت*له في نفس اللحظة.

اتفق رجال شيخون على خيانة كوبرا والتخلص منه وسرقة الأموال نيابة عنهم، وأخبروا شيخون أن كوبرا هو من سرق المال وهرب، ولم يعرفوا أين ذهب، لكن محمد إمام “كوبرا” كان يتمكن من التغلب عليهم ثم يحرق السيارة في الصحراء، ويأخذ المال، ثم يذهب إلى عائلته ليعطيهم جزءًا من المال لمساعدتهم. ثم يهرب قبل أن تأتي الشرطة.

30ab78ff5c.jpgمحمد امام

محمد امام يهرب بالمال في مسلسل الكوبرا الحلقة 3

بعد قيام محمد إمام “كوبرا” بسرقة البنك مع رجال شيخون في مسلسل كوبرا الحلقة 3 ولاذوا بالفرار، ألقت قوات الأمن القبض على بعض الرجال الذين كانوا يساعدونه على الاعتراف بكوبرا بغرض التخلص منه وإخبار الشرطة وأنه هو من خطط لكل ما حدث وأنه هو من ق*ت*ل رجال الأمن حتى يتمكن من الرحيل. تهرع الشرطة إلى منزل محمد إمام لإلقاء القبض عليه، لكنه يتمكن من الهرب قبل وصولهم. تبدأ الشرطة بالتحقيق مع أفراد عائلته. تنتهي الحلقة 3 من مسلسل كوبرا بدخول محمد إمام في كمين بأموال مسروقة. فهل يستطيع الهرب أم سيتم القبض عليه؟ هذا ما ستكشفه أحداث الحلقة القادمة من المسلسل. كوبرا.




ملاحظة: هذا الخبر تورط محمد إمام في ج#ريم*ة ق*ت*ل في مسلسل كوبرا الحلقة 3 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!