روحاني: لو لم تكن إيران موجودة لسقطت بغداد وإقليم كوردستان

روحاني: لو لم تكن إيران موجودة لسقطت بغداد وإقليم كوردستان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر روحاني: لو لم تكن إيران موجودة لسقطت بغداد وإقليم كوردستان

شفق نيوز/ قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم الخميس، ان بلاده كان لها السبب بعدم سيطرة تنظيم داعش على بغداد واقليم كوردستان.
وجاءت تصريحات حسن روحاني في حديثه خلال اجتماع المجلس الإداري لمحافظة كيلان، شمالي إیران. “في ظروف العقوبات، من الصعب جلب السلع للسوق، لأن جميع الأمور المتعلقة بالمعاملات، ترتبط بالبنوك والنقل والتأمين، لکننا فعلنا ذلك وجلبنا البضائع إلى السوق”.
وذکر الرئيس الإيراني في هذا الاجتماع أن “المشاكل لا يتم حلها من خلال المنبر والمنصة ووسائل الإعلام وحدها”، مؤكدًا أن “عدونا يرمي الحجارة علينا بکل کراهية، وهذا يعرضنا للإصابة، ويجب أن نعرف أن حماية البلاد غير ممكنة دون ثمن”.
وردًا على الانتقادات بشأن مساعدة الجمهورية الإسلامية لبعض الدول المجاورة، قال الرئيس روحاني: “قد يقول البعض نظرًا للوضع الداخلي، يجب أن لا تكون مساعدة الدول المجاورة مهمة في مجال السياسة الخارجية”.
واستدرك “هذا أمر غير مقبول، لأننا نعيش في عالم مترابط، ولا يمكن أن نكون غير مبالين بجيراننا. إذا لم تكن جمهورية إيران الإسلامية موجودة، لسقطت بغداد وإقليم كوردستان بالتأكيد، ولهيمن داعش على المنطقة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر روحاني: لو لم تكن إيران موجودة لسقطت بغداد وإقليم كوردستان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بارزاني يؤكد على الحوار في حل الخلافات بين بغداد وأربيل

بارزاني يؤكد على الحوار في حل الخلافات بين بغداد وأربيل اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن