اخبار الرياضة

روجرز يشيد بلاعبي ليستر عقب الخسارة الثقيلة أمام سيتي

( اخبار رياضية – العربية ) – روجرز يشيد بلاعبي ليستر عقب الخسارة الثقيلة أمام سيتي

أبدى براندن روجرز، مدرب فريق ليستر سيتي، سعادته بالروح التي أظهرها لاعبوه، رغم الخسارة الثقيلة 3 – 6 أمام مضيفه مانشستر سيتي يوم الأحد، في المرحلة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وقال روجرز عقب المباراة، التي شهدت غياب مجموعة من لاعبي ليستر بسبب الإصابة: لقد شاركنا في الهجوم خلال الشوط الأول ولم تعكس نتيجته ما جرى به، قاموا بتسع تسديدات بينما سددنا ثمانية، لكننا كنا متأخرين صفر – 4 وبقينا في موقف صعب.مادة اعلانيةوأوضح مدرب ليستر: أجرينا تبديلا وتحدينا اللاعبين، وقلنا إننا بحاجة لمحاولة الفوز في الشوط الثاني وإظهار العقلية والشخصية في الفريق.وتابع: قلنا إننا فريق لا ينهار مطلقا على الصعيدين الذهني والجسدي، وسيكون هذا أمرا سهلاً ، لكن اللاعبين أظهروا روحا لا تصدق ولعبوا كرة قدم رائعة للوصول بالنتيجة إلى 3 – 4 حتى بعدما كنا متأخرين 3 – 5، سنحت فرصتان محققتان لنا.وشدد روجرز: لقد كان اختباراً صعباً ونحن نواجه حامل لقب المسابقة ، الذي كان لديه أسبوع بدون مباريات للاستعداد ولم يكن لديه الكثير من اللاعبين الغائبين، لكن لاعبينا استغلوا ذلك وكنت فخورا بهم.وتوقف رصيد ليستر سيتي، الذي تكبد خسارته السابعة في البطولة هذا الموسم، مقابل 6 انتصارات و4 تعادلات، عند 22 نقطة في المركز التاسع، علما بأن هذه هي الهزيمة الثانية التي يتلقاها الفريق خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة.

 

قراءة الموضوع روجرز يشيد بلاعبي ليستر عقب الخسارة الثقيلة أمام سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.