روبيرتسون: هدف صلاح "أخرس" مؤيدي العنصرية

روبيرتسون: هدف صلاح "أخرس" مؤيدي العنصرية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر روبيرتسون: هدف صلاح "أخرس" مؤيدي العنصرية

كتبت- منة عمر:

قال أندرو روبرتسون لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إن هدف زميله المصري محمد صلاح نجم الريدز في مرمى تشيلسي أخرس مؤيدي العنصرية.

وكان صلاح قد تعرض لهتافات من بعض جماهير تشيلسي قبل مباراة الفريقين في الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي وحسمها الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح لصالح الريدز بهدفين دون رد.

وخلال تصريحات نقلتها سكاي سبورتس قال روبيرتسون: “تلك هي الطريقة الصحيحة لكتم الأفواه، لم يكن الأمر لطيفًا ، لكننا تعاملنا معه”.

وأضاف: “لقد سجل هدفًا رائعًا، وأخرس مؤيدي العنصرية”.

صلاح تساوى مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الهدافين حيث يمتلك كل منهما 19 هدفًا، كما رفع ساديو ماني رصيده من الأهداف إلى 18 هدفًا متساويًا مع بيير -ايمريك أوباميانج.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراة مؤجلة امام مانشستر يونايتد.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر روبيرتسون: هدف صلاح "أخرس" مؤيدي العنصرية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الوداد يتحدى صن داونز فى ذهاب نصف نهائي أبطال أفريقيا الليلة

الوداد يتحدى صن داونز فى ذهاب نصف نهائي أبطال أفريقيا الليلة زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن