اخبار الرياضة

روبرتسون: نعلم صعوبة دورى أبطال أوروبا ومن المهم البداية بثلاث نقاط

أثنى أندى روبرتسون لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على الفوز الذي حققه الريدز المثير على حساب ميلان الإيطالي بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب “الأنفيلد” ضمن مباريات المجموعة الثانية لمنافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال روبيرتسون في المؤتمر الصحفي للمباراة: “عندما تلعب ضد فريق رائع يجب ان تكون ذكيًا، كانت مباراة صعبة لكن تمكننا من العودة بالشوط الثاني ولعبنا بأسلوبنا واستمتعنا”.

أضاف روبيرتسون: “بآخر عشر دقائق كان هنالك الكثير من المساحات وهو امر خطير خاصة عندما يبدأ الاجنحة بالدخول وبعدما قمنا بإغلاق المساحات لم يكن هنالك مساحة لهم للعب”.

وأوضح روبيرتسون: “بعد هدف هندرسون لم يحظوا بالفرص وهو أمر سار، نعلم مدى صعوبة دوري الأبطال ومن المهم البداية بثلاث نقاط”.

وشدد روبيرتسون: “تركناهم يعودون بالمباراة بالشوط الاول وقلنا كيف سمحنا بذلك ان يحدث؟ كان من المهم الدخول بقوة ونسيان ماحدث بنهاية الشوط الاول وفعلنا ذلك”.

وواصل روبيرتسون: “كانت مباراة صعبة لكن فزنا بحضور جماهيري لأول مرة منذ وقت بعيد وكان من الرائع تواجد المشجعين”.

وبات محمد صلاح هو لاعب ليفربول السادس الذي يهدر ركلة جزاء ويسجل في نفس المباراة في دوري أبطال أوروبا بعد مايكل أوين وتشابي ألونسو وستيفن جيرارد وروبرتو فيرمينو وساديو ماني.
 
وتمكن جوردان هندرسون من تسجيل هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 69، من تسديدة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتستقر على يمين حارس ميلان، وهو أول أهداف قائد الريدز في دوري أبطال أوروبا.
 
وخرج محمد صلاح مستبدلا قبل نهاية المباراة بست دقائق، وشارك بدلا منه أليكس تشامبرلين.
 
وفي الجولة المقبلة، سيحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا على ميلان الإيطالي، فيما يستضيف بورتو نظيره ليفربول وذلك يوم 28 سبتمبر الجاري.
 

 

قراءة الموضوع روبرتسون: نعلم صعوبة دورى أبطال أوروبا ومن المهم البداية بثلاث نقاط كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.