روبرتسون: لابد أن يقدم ليفربول 100% من أدائه ضد نورويتش سيتى

أكد أندى روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن أي شيء غير تقديم 100% من الجهد سيجعل الأمور صعبة للريدز أمام نورويتش سيتى متذيل الترتيب، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما في السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب “كارو رود”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

قال روبرتسون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول: نتوقع مباراة صعبة ونعرف جيداً كيف يمكنهم الظهور. نأمل أن نتمكن من اللعب بشكل جيد، وأن نقدم ما هو كافي لتحقيق الفوز”، مضيفا رغم موقعهم في جدول الترتيب إلا أنهم حققوا نتائج جيدة أمام مانشستر سيتي وتوتنهام، ولا تعد مواجهتهم على ملعبهم سهلة”.

أضاف لاعب ليفربول “نحن بحاجة لأن نقدم 100% أمام نورويتش. إذا لم نقدم المستوى الجيد، ربما يتمكن المنافس من فعل شيء. الأمر متروك لنا لحسم الأمور”، وتابع “في الدور الأول واجهناهم وحققنا الفوز بنتيجة كبيرة، لكنهم في الشوط الثاني كانوا ممتازين. سجلوا هدفاً وسنحت لهم عدة فرص، وزادت ثقتهم في أنفسهم”.

واختتم روبرتسون تصريحاته قائلا “نورويتش فريق جيد ويقاتل في كل مباراة. ربما لم يحقق الفريق الانتصارات بما يكفي، ولهذا يقبعون في مؤخرة الترتيب. لكن يمكنهم تحقيق نتائج جيدة في الدوري”.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على مانشستر سيتي أقرب منافسيه، و55 نقطة على نورويتش سيتي صاحب المركز الـ 20 والأخير والذي يواجه بشدة خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى “تشامبيونشيب”.

ويسعى ليفربول لمواصلة حملته المميزة نحو حصد لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، علماً بأن الفريق حقق الفوز في 24 من أصل 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1 بملعب “أولد ترافورد“.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

موسيمانى يلمح لغياب الحارس أونيانجو عن صن داونز أمام الأهلي

ألمح بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب أفريقى، لإمكانية غياب الحارس الأوغندى دينيس …

500
  Subscribe  
نبّهني عن