اخبار الرياضة

روبرتسون: صلاح رمز فى كرة القدم ويساعدنا جميعا فى غرف الملابس

تحدث مدافع ليفربول آندي روبرتسون عن الصفات القيادية للاعب المصري الدولي محمد صلاح ، هداف الريدز في السنوات الخمس الماضية ، خلال تصريحات أبرزها على الموقع الرسمي للريدز.

قال آندي روبرتسون عن محمد صلاح: “مو ، هو رمز بلاده في كرة القدم ، هذه هي النقطة ، لدينا الكثير من القادة ، لدينا قادة دوليون ، والفراعان من أكبر القادة في غرفة ملابسنا. دون أن يكون في مجموعة القيادة “.

روبرتسون: “إنه يساعدنا جميعًا ، إنه يضع المعايير من خلال كونه أحد أفضل اللاعبين في العالم.”

وقدمت صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من النادي حلاً للتخلص من أزمة الهجوم داخل الريدز ومحاولة العودة مرة أخرى لتحقيق الانتصارات وهزيمة المنافسين.

وترى الصحيفة أنه من الضروري إزالة الضغوط الهجومية نسبيًا عن النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب دائمًا في مركز الجناح الأيمن ، وهو ما يندرج ضمن خطة مدربي الأندية المتنافسة في المباريات ، كإشراف دقيق. يتم وضعه عليه مما يمنعه من التقدم للأمام وتهديد الشبكة وتألقها كما تعودنا. .

يأتي ذلك بدفع النجم المصري محمد صلاح في وسط خط الوسط الهجومي ولعب الهولندي كودي جاكبو في وسط الجناح الأيمن وداروين نونيز كجناح أيسر ، من أجل ترك الحرية لـ “مو” من أجل التلاعب. الدفاع عن المنافسين والهروب من السيطرة الدقيقة.

وتوصي الصحيفة بأن يتبع هذا الأسلوب المدرب الألماني يورجن كلوب ، خلال مباراة برايتون الأحد المقبل ، في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

ويسعى ليفربول للانتقام من برايتون والإطاحة به من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد تعرضه لهزيمة ساحقة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، 0-3 ، في الجولة الـ20.

روبرتسون: صلاح رمز فى كرة القدم ويساعدنا جميعا فى غرف الملابس

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.