رموش من الورود وأظافر غريبة.. موديل روسية تستخدم الطبيعة لعمل إطلالات مذهلة

ابتكرت موديل وعارضة أزياء روسية، تدعى كاتيا، أعمالا فنية ملفتة، إذ تستخدم الخضراوات والنباتات والفاكهة فى بعض الأحيان، فى عمل إطلالات غريبة، بجانب عدد من المواد الطبيعية.

كاتيا، 24 سنة، التي تعيش في موسكو، تصنع إطلالات رائعة ومذهلة عن طريق ترتيب بتلات الزهور بتأن، وشرائح الفجل، وأحيانا بعض الحشائش والأعشاب، ووضعها على موديلاتها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


أظافر مميزة

 


أعمال كاتيا

 


الفاكهة

وجذبت اللقطات غير التقليدية، والتى نفذتها المصممة لتحدي معايير الجمال التقليدية، انتباه أكثر من 15 ألف متابع عبر موقع الصور إنستجرام، بالرغم من شعور الكثير من الناس بعدم الارتياح للصور، التى يمكن وصفها بالغريبة.

وكشفت كاتيا أن ما ألهمها لاستخدام وتجربة مواد غير تقليدية فى عمل إطلالات مميزة من نشأتها في الريف الروسي، وتلقي هدايا تذكارية طبيعية من والديها عندما كانوا يسافرون.

وأضافت: “حتى لو لم يكن من الطبيعي أن يستخدم الشخص أظافر مضغوطة فبالنسبة لي الجمال لا يتعلق بجمال الشكل بل يتعلق بالمشاعر”.


تصميم غريب

 


تصميمات كاتيا الغريبة

 


رموش من الورود

 


كاتيا

وتضمنت بعض أعمالها الأخيرة أوراقا مجففة، تم استخدامها كرموش، ووضعتها على العين، وكذلك وجوه مغطاة بالكامل ببتلات الزهور، واستخدام أوراق الورود الطبيعية بديلة للأظافر.


موديل روسية

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أكلة عالسريع.. طريقة عمل المكرونة بالجبنة فى نص ساعة

تناول المكرونة من العادات التى يفضلها عدد كبير من الأشخاص، حيث يعتبرها البعض بمثابة بطل …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن