رماها بالماء المغلي.. اب ينهي حياة رضيعته بطريقة بشعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رماها بالماء المغلي.. اب ينهي حياة رضيعته بطريقة بشعة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةفي ج#ريم*ة بشعة راحت ضحيتها طفلة رضيعة لم يبلغ عمرها العام الواحد، تجرد مواطن أردني من كافة مشاعره وكان سبباً بوفاة طفلته.فقد أقدم الأب وهو من مدمني المشروبات الكح-و*لية على إحراق أقدام رضيعته، بعدما وضعها بالماء المغلي وهو في حالة “سكر شديد”.وفي لحظة فقدان وخروج عن السيطرة ارتكب فعلته وقرر أن يضع رضيعته بالماء المغلي، من دون معرفة السبب الرئيس الذي جعله يرتكب جريمته الوحشية.الج#ريم*ة ارتكبت بتاريخ 30/4/2024، حيث أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية العقيد عامر السرطاوي، بأن الرضيعة أُسعفت إلى أحد المستشفيات في محافظة إربد شمال الأردن على إثر تعرّضها لحروق في أطرافها السفلية نتيجة انسكاب المياه الساخنة.رماها بالماء المغليوأكّد العقيد السرطاوي أنه جرى على الفور التحرّك للمستشفى، إذ أشارت التحقيقات الأولية في الحادثة إلى أنّ الحرق الذي تعرّضت له الطفلة كان من قِبل والدها، إذ إنّه وتحت تأثير المشروبات الكح-و*لية قام بحمل الطفلة ووضع قدميها بالمياه الساخنة وهدّد والدتها بعدم إخبار أحد بذلك.وأضاف الناطق الإعلامي أنه جرى إلقاء القبض على والد الطفلة الذي كان متوارياً عن الأنظار بالتنسيق مع البحث الجنائي وبوشر التحقيق معه.وفاة الطفلةوفي صباح هذا اليوم أُبلغ قسم حماية الأسرة والأحداث في محافظة إربد من قِبل المستشفى الذي تتعالج به الطفلة بوفاتها على إثر الإصابة التي تعرّضت لها، هذا وستتم إحالة القضية للقضاء حال الانتهاء من التحقيقات كافّة.التحقيقات الأولية لم تكشف السبب الذي جعل الأب يرتكب فعلته، ووفق مصدر أمني فسيتم تحويل القضية إلى محكمة الجنايات الكبرى، ومن المتوقع أن سيتم توجيه تهمة الق*ت*ل القصد للأب في حال ثبتت عليه التهم.

 

رماها بالماء المغلي.. اب ينهي حياة رضيعته بطريقة بشعة

ملاحظة: هذا الخبر رماها بالماء المغلي.. اب ينهي حياة رضيعته بطريقة بشعة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رماها بالماء المغلي.. اب ينهي حياة رضيعته بطريقة بشعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رماها بالماء المغلي.. اب ينهي حياة رضيعته بطريقة بشعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Exit mobile version