اخبار عربية وعالمية

النائب الأردني الظهراوي ل”الحكومة”: أوقفوا تصدير الخضروات ل”اس*رائ*يل”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النائب الأردني الظهراوي ل”الحكومة”: أوقفوا تصدير الخضروات ل”اس*رائ*يل”  . والان الى التفاصيل.

أكد النائب الأردني محمد الظهراوي، أن السماح لتجار الخضار بالتصدير إلى دولة الاحتلال الإ*سر*ائي*لي يشوه سمعة المملكة، مشيراً إلى أن الحكومة لديها القدرة على منع هؤلاء التجار.

وقال الظهراوي إن الحكومة لديها وسائل عديدة لمنع هؤلاء التجار، الذين وصفهم بالفاسدين، من التصدير إلى “إس*رائي*ل”.

جاء ذلك خلال جلسة النواب في البرلمان، اليوم الأربعاء، التي وجه فيها النائب الظهراوي للحكومة سؤالا حول ذلك.

وأشار إلى الجهود الواضحة والملموسة التي يبذلها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني نيابة عن قطاع غ*ز*ة، مؤكدا أن الموقف الرسمي والشعبي في البلاد يدعم هذه الجهود بشكل قاطع.

الخصاونة ينفي

ونفى رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، الأحد الماضي، وجود جسر بري لنقل البضائع إلى “إس*رائي*ل” يمر عبر أراضي المملكة.

وأوضح الخصاونة أنه لا يوجد جسر بري أو بحري يربط الأردن بإس*رائي*ل، لافتا إلى أن ترتيبات النقل من وإلى الأردن لم تتغير منذ أكثر من 25 عاما.

وأشار الخصاونة إلى أن العدوان الإ*سر*ائي*لي على قطاع غ*ز*ة أثر بشكل كبير على الاقتصاد الأردني، معتبرا أن أحداث البحر الأحمر أدت إلى ارتفاع تكاليف الشحن بنسبة تصل إلى 200% من شرق آسيا و60% من أمريكا وأوروبا.

 

النائب الأردني الظهراوي ل”الحكومة”: أوقفوا تصدير الخضروات ل”اس*رائ*يل”

ملاحظة: هذا الخبر النائب الأردني الظهراوي ل”الحكومة”: أوقفوا تصدير الخضروات ل”اس*رائ*يل” نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!