اخبار طب وصحة

ركز على البروتين والأوميجا 3 لإبطاء شيخوخة العضلات

ركز على البروتين والأوميجا 3 لإبطاء شيخوخة العضلات

مع تقدمك في العمر ، يمر جسمك بالعديد من التغييرات المختلفة ، والتغيير الشائع المرتبط بالعمر هو فقدان كتلة العضلات ، والذي يمكن أن يحدث بمعدل 3٪ من فقدان القوة مع مرور كل عام بمجرد دخولك منتصف مرحلة البلوغ. يُعرف هذا أيضًا باسم Sarcopenia Fighting sarcopenia يتضمن توازنًا مركزًا بين الحركة والتغذية ، حيث تكون أشياء مثل نمط الحياة المستقرة ونقص البروتين الغذائي من الأسباب الشائعة لشيخوخة العضلات المتسارعة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالنظام الغذائي ، فقد يستغرق الأمر أكثر من مجرد إضافة البروتين. “.

تناول الكثير من البروتين:

واحدة من أبسط عادات الأكل التي يجب الانتباه لها عندما يتعلق الأمر بإبطاء شيخوخة العضلات هي التأكد من أنك تستهلك ما يكفي من البروتين عالي الجودة ، ويجب تضمين البروتين في كل وجبة مثل الحليب واللبن والبيض والدجاج والأسماك واللحوم الخالية من الدهون والمكسرات والفول.

أحماض أوميغا 3 الدهنية من العادات المهمة الأخرى التي يجب اتباعها لحماية قوة عضلاتك هي دمج الكثير من أحماض أوميغا 3 الدهنية في نظامك الغذائي اليومي. ترتبط أوميغا 3 بصحة العضلات نظرًا لطبيعتها المضادة للالتهابات ، وكلما انخفض معدل الالتهاب في الجسم ، قل احتمال تحلل خلايا العضلات أو تلفها. يمكنك الحصول على أوميغا 3 من أنواع عديدة من الأسماك والبذور والمكسرات ، أو يمكنك تناول حبة أوميغا 3.

الحصول على ما يكفي من فيتامين (د) فيتامين (د) مهم لصحة عظامك وصحتك العقلية وامتصاص الكالسيوم في جسمك وصحة عضلاتك أيضًا. فيتامين د هو عامل مهم آخر في نظامك الغذائي لمنع انهيار العضلات لأنه يساعد في تكوين البروتين العضلي ومضاد للالتهابات في الجسم. تشمل الأطعمة الغنية بفيتامين د المدعم بهذا الفيتامين العصائر والحليب والزبادي والحبوب.

التركيز على السعرات الحرارية يمكن أن تلعب السعرات الحرارية التي تتناولها ، سواء كانت متزايدة أو متناقصة ، دورًا مهمًا في المساعدة على محاربة ساركوبينيا مع تقدمك في العمر. ما إذا كنت بحاجة إلى أكثر أو أقل يعتمد كليًا على ما يوصي به طبيبك.

وفقًا لدراسة نُشرت في مجلة Aging ، فإن تقييد السعرات الحرارية دون فقد العناصر الغذائية يمكن أن يساعد في بناء بروتين العضلات ، وتأخير الضمور ، وتحسين القوة الكلية للعضلات.

لا تنسى الكربوهيدرات الصحية يعد البروتين بالتأكيد عنصرًا غذائيًا مهمًا لقوة عضلاتك ، ولكن من المهم ألا تنسَ تضمين الكربوهيدرات الصحية أيضًا. وفقًا لعيادة كليفلاند ، فإن الكربوهيدرات ضرورية لبناء قوة العضلات بسبب الطاقة التي توفرها لجسمك للتمرين والتمارين الرياضية الكافية.

 

قراءة الموضوع ركز على البروتين والأوميجا 3 لإبطاء شيخوخة العضلات كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.