اخبار منوعة

ركاب فى مطار مانشستر يقتحمون "سير الحقائب" بعد تأخر أمتعتهم لساعات.. فيديو

يعد انتظار الأمتعة على الحزام الناقل في المطار من أكثر الأوقات مكروهًا للمسافرين على متن رحلات الطائرة ، ولكن هذا شيء لا يمكن تجنبه إلا إذا اخترت السفر بحقيبة واحدة أو حقيبتين في المقصورة ، ولكن إذا قمت بالتدقيق في حقيبة أخرى ، ستقضي بالتأكيد بعض الوقت الإضافي في الوصول إلى المطار. عندما يكون الانتظار أطول من المعتاد ، عليك الانتظار والتحديق بينما تقوم بتثبيت عينيك على الحزام الناقل بانتظار استلام حقائبك ، وهو ما حدث مع مجموعة من الركاب في مطار مانشستر ، حيث تأخرت حقائبهم حتى وصلوا. نفد صبرهم وقرروا الذهاب لأخذ حقائبهم بطريقتهم الخاصة. راكبان ينتظران أمتعتهما لفترة طويلة يزحفان عبر فتحات “حزام الأمتعة” لاستعادة أمتعتهما ، بحسب ما نشره. Timesnownews. أخبرت سيدة عامل بالمطار أنهم كانوا ينتظرون ساعة ونصف لإحضار حقائبهم ، وبحسب تقرير ، أرسلت إحدى القنوات مراسلًا سريًا إلى المطار ليعمل كمتعامل للأمتعة ، لكن الأمور ساءت ، كما سُمع بعض العمال يقولون إن “هذه مشكلة روتينية في المطار حيث يصعد العملاء لاستعادة الأمتعة”. وكشف التحقيق أن السبب وراء التأخير في وصول الأمتعة هو قلة الموظفين. سويسبورتطردت الشركة أكثر من 6000 موظف خلال ذروة جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19” ، إلا أن متحدثًا باسم الشركة قال إنها “وظفت 4100 موظف جديد منذ يناير الماضي”. من ناحية أخرى ، يُشار إلى أن الركاب في مطار مانشستر أصيبوا – في وقت سابق – بالصدمة لرؤية سيارات الإطفاء تندفع إلى طائرة عائدة بمحرك يعمل بحزام دخان ، حيث هبطت إحدى الرحلات. توي في حوالي الساعة 4.30 من مساء يوم السبت الماضي ، بدأ أسطول من سيارات الإطفاء على الفور برش المحرك المشتعل بالماء ، مما تسبب في تصاعد أعمدة من الدخان بينما كان المسافرون في صالات المغادرة القريبة يراقبون الوضع. وقال شاهد عيان لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، “فجأة ظهرت سيارات الإطفاء وبدأت في رشها بالماء بينما كنا نتناول مشروبًا في الحانة ، وبدأ كل هذا الدخان يتصاعد ، وبدا وكأن أحد المحركات. كان محموما “. وقال شهود عيان إن طاقم الطائرة أخمدوا النيران قبل وصول خدمات الطوارئ.

وقالت مستخدم تويتر هانا إيفيندن إنهم “جلسوا على الأرض في انتظار الإقلاع ، وشاهدوا بعض سيارات الإطفاء ومركبات الطوارئ الأخرى تمر” ، مضيفًا “قالوا في رحلتنا إن هناك حادثًا في رحلة قادمة” ، كما قال مستخدم آخر. ، هولندا هولندا ، وأضاف. ، “حريق المحرك على المنصة ، لقد خرج ، لكني أتخيل أنه لا يوجد غطاء للمدرج من خدمة الإطفاء لأنهم جميعًا على متن الطائرة.”

 

قراءة الموضوع ركاب فى مطار مانشستر يقتحمون "سير الحقائب" بعد تأخر أمتعتهم لساعات.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.