اخبار الرياضة

رقم مميز للتونسي المجبري مع مان يونايتد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رقم مميز للتونسي المجبري مع مان يونايتد  . والان الى التفاصيل.

مني مانشستر يونايتد بخسارة قاسية على أرضه وبين جماهيره أمام برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها التونسي هانيبال مجبري.

وبات حنبعل سابع لاعب تونسي يشارك في مباريات الدوري الإنجليزي عبر التاريخ، وكان راضي الجعيدي أول من مثل نسور قرطاج في الدوري الممتاز خلال رحلته مع بولتون ثم برمنغهام.

كما شارك المهدي نفطي بقميص برمنغهام سيتي، وحاتم الطرابلسي بقميص مانشستر سيتي، ويوهان بن علوان مع ليستر سيتي، ويان فاليري مع ساوثهامبتون، وأخيراً وهبي الخزري مع سندرلاند.

وبات المجبري خامس لاعب تونسي ينجح في التسجيل في الدوري الإنجليزي عبر التاريخ، إذ كان رضا الجعيدي أول من سجل، كما فعل حاتم الطرابلسي مع مانشستر سيتي، ويان فاليري مع ساوثامبتون، وأخيرا وهبي الخزري.

تحرير رولان حبيقة.

  

رقم مميز للتونسي المجبري مع مان يونايتد

ملاحظة: هذا الخبر رقم مميز للتونسي المجبري مع مان يونايتد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رقم مميز للتونسي المجبري مع مان يونايتد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رقم مميز للتونسي المجبري مع مان يونايتد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!