اخبار عراقية

رقم قياسي تاريخي في انتظار منتخب إيطاليا

بغداد – IQ  

يُمكن أن يحقق المنتخب الإيطالي إنجازاً استثنائياً مساء اليوم، وذلك في حالة عدم الخسارة من منتخب سويسرا ضمن تصفيات كأس العالم.

عادل الآتزوري الرقم القياسي على صعيد المنتخبات التي لم تخسر لمدة 35 مباراة على التوالي كإسبانيا والبرازيل.

وسيكون أمام فريق مانشيني مهمة الحفاظ على رصيده خالياً من الهزائم للمباراة السادسة والثلاثين على التوالي ليصبح الرقم القياسي في سلسلة عدم الخسارة مُسجلاً باسم المنتخب الأزرق.

وكشفت صحيفة كورييري ديلو سبورت أن البعض إدعى بأن البرازيل لديها 36 مباراة متتالية بلا خسارة، ولكن هذا غير صحيح لأن المباراة التي تم احتسابها أمام رومانيا كانت ضد الفريق الثاني “ب” وهو منتخب غير معترف به.

نجحت إيطاليا مع مانشيني في تحقيق إنجاز كبير هذا الصيف بالفوز بكأس الأمم الأوروبية بعد التغلب على إنجلترا في النهائي على ملعب ويمبلي، ليضيف الطليان اللقب الثاني على صعيد كأس الأمم الأوروبية بعد أن فازوا بها سابقاً فقط في عام 1968.

 

قراءة الموضوع
رقم قياسي تاريخي في انتظار منتخب إيطاليا

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.