اخبار الرياضة

رقم تاريخي ينتظر رونالدو في مباراة اليوم

سيكون كريستيانو رونالدو، العائد مؤخرا إلى صفوف مانشستر يونايتد، على موعد لتحقيق رقم قياسي في مباراة فريقه ضد نيوكاسل، المقررة اليوم السبت، في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

كشف مدرب مانشستر يونايتد، النرويجي أولي جونار سولشار، تشكيلة فريقه الأساسية لمواجهة نيوكاسل، اليوم السبت، في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث شهدت تواجد الوافد الجديد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكتب الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز على تويتر: “آخر ظهور لرونالدو في الدوري الإنجليزي الممتاز يعود إلى مايو 2009 ضد أرسنال”.وأضاف “إذا لعب رونالدو مع مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل، سيحقق رقما قياسيا جديدا لأطول فترة بين خوض مباراتين في تاريخ الدوري الإنجليزي”.وأشار حساب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى أن الفترة بين مباراتي أرسنال ونيوكاسل تبلغ 12 عاما و118 يوما.وكان رونالدو (36 عاما)، لعب لمانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو، وكانت أغلى صفقة انتقال لاعب في ذلك الوقت في تاريخ كرة القدم.

 

قراءة الموضوع رقم تاريخي ينتظر رونالدو في مباراة اليوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.