رفيعة بس بتكره الدايت.. اعرفى سر رشاقة تايلور سويفت فى عيد ميلادها الـ30

تحتفل المغنية الأمريكية تايلور سويفت اليوم بعيد ميلادها الـ 30، وهى تحظى بشعبية كبيرة بسبب ألبوماتها وأفلامها وكذلك جسدها الرشيق ومظهرها الجذاب. 

اللياقة البدنية جزء لا غنى عنه من حياة تايلور سويفت، وبالرغم من ذلك فهى تكره مصطلح “دايت” فهى تكره الخضوع له طوال الوقت، وهى فقط تعتمد على نظام غذائى صحى. 

نعرض لكم النظام الغذائى الذى تتبعه تايلور سويفت بحسب موقع style craze

1. شرب الماء بكثرة:

تعتقد تايلور سويفت أنه للحفاظ على جسم مناسب، يجب الحفاظ عليه رطبًا، وأن شرب الكثير من السوائل هو ضرورة مطلقة، فهي تشرب حوالى 10 زجاجات من الماء يوميًا.


النجمة تايلور سويفت

2. الأكل الصحى:

تلتزم تايلور سويفت بالأكل الصحى فى أيام الأسبوع، من خلال تناول السلطة والفواكه واللبن وتتجنب المشروبات السكرية، فهى تستخدم السلطات للتغلب على الرغبة في تناول الحلويات.

3. يوم واحد لمزيد من السعرات الحرارية فى الأسبوع:

تنغمس تايلور سويفت في الأطعمة المفضلة لها المليئة بالسعرات الحرارية يوم واحد في الأسبوع، وباقي الأيام تحافظ علي نظامها الغذائي الصحي.


تايلور سويفت

4. طهى الطعام بنفسها

تايلور مهتمة بالطهي وخصوصًا الخبز، فهي دائمًا تحب طهي الأطعمة في المنزل لجعلها صحية أكثر لها ولعائلتها وأحيانًا أصدقاءها. 

5. الأطعمة التى تحتفظ بها فى الثلاجة

تحتفظ هذه المغنية الشابة ببعض الأطعمة في ثلاجتها، فهي لديها بيض للإفطار، كما تحب شرائح اللحم الرقيقة، كما إنها تفضل عصير البرتقال كمشروب وتفضل أيضًا تناول جبنة بارميجيانو-ريجيانو.


رشاقة سويفت

6. وجبات خفيفة صحية

عندما تكون في الخارج أو تقوم بجولة، يصبح تناول الوجبات الخفيفة ضرورة فتحاول التمسك بالوجبات الخفيفة الصحية بجانب مشروب Swift Shake – الذي أعده طبيب الأغذية الخاص بها، وهو عبارة عن زبدة الفول السوداني والتوت البرى المجفف وبذور الكتان مع رقائق الشيكولاتة.


عيد ميلاد تايلور سويفت

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الصين: قادرون على هزيمة فيروس كورونا

أكدت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الاثنين، قدرة الحكومة على السيطرة على انتشار وباء الالتهاب الرئوي …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن