اخبار عراقية

رفع المبلغ الإجمالي لمنحة الصحفيين وتحرك لإدراج 9 مواقع على لائحة التراث

بغداد- واع- وسام الملا
أعلن وزير الثقافة حسن ناظم، اليوم الخميس، رفع المبلغ الإجمالي لمنحة الصحفيين، فيما أكد العمل على إدراج 9 مواقع أثرية على لائحة التراث العالمي. 
وقال وزير الثقافة حسن ناظم لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “الوزارة لديها 9 مواقع أثرية، وهي تعمل على إدراجها ضمن لائحة التراث العالمي”، مبينا أن “ملف المواقع الأثرية ملف كبير، والوزارة تعمل على إدراج المواقع تباعا واحدا تلو الآخر، وجميع المواقع المحددة مهمة”.
وفي ملف آخر أكد ناظم أن “الأرشيف الوطني موجود في واشنطن، وتم الاطلاع عليه خلال الزيارة الأخيرة برفقة رئيس مجلس الوزراء الى الولايات المتحدة ووجد الأرشيف مستكملا”، لافتاً إلى أن “وزارة الثقافة تعمل على استرداده خلال الفترة القريبة المقبلة”.
وفيما يتعلق بمنحة الصحفيين أوضح الوزير أن “مجلس الوزراء رصد مبلغ ستة مليارات دينار، كمنحة للصحفيين، وتمت إضافة ستة أخرى من هيئة السياحة، فأصبح المبلغ الكلي 12 مليار دينار، وسيجري العمل على توزيعه منحة للصحفيين خلال الفترة المقبلة”.

 

قراءة الموضوع رفع المبلغ الإجمالي لمنحة الصحفيين وتحرك لإدراج 9 مواقع على لائحة التراث كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.