اخبار عراقية

رفع ’الحواجز الكونكريتية’ عن شارع حيوي وسط بغداد (صور)

أخبار عراقية : رفع ’الحواجز الكونكريتية’ عن شارع حيوي وسط بغداد (صور)

إعلام عمليات بغداد: رفع جميع الكتل الكونكريتية من شارع الزيتون وسط العاصمة بغداد لغرض المباشرة بحملة تطويره.
بغداد ٢٢ حزيران ٢٠٢٢
تنفيذاً لتوجيهات دولة رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة المحترم وبإشراف ومتابعة الفريق الركن قائد عمليات بغداد وبالتنسيق والتعاون مع امانة بغداد مديرية بلدية/الكرخ تمت المباشرة برفع جميع الكتل الكونكريتية من شارع الزيتون وسط العاصمة بغداد من قبل الجهد الهندسي المشترك لقيادتنا وبلدية الكرخ،وذلك بحضور اللواء ممثل مكتب رئيس الوزراء ومدير عام بلدية/الكرخ لغرض تهيئة الشارع لحملة تطويره بما يلائم جمالية المنطقة، هذا وتنوه القيادة انها مستمرة في تنفيذ خططها لفتح الطرق والازقة المغلقة ورفع السيطرات ودعم الدوائر والمؤسسات الحكومية خلال تنفيذ كافة الواجبات الموكلة اليهم.
#بغداد_اجمل_بلا_صبات_كونكريتية

قراءة الموضوع رفع ’الحواجز الكونكريتية’ عن شارع حيوي وسط بغداد (صور) كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.