اخبار منوعة

رفض دعوى مصطفى قمر ضد صناع برنامج “خمس نجوم” وmbc مصر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رفض دعوى مصطفى قمر ضد صناع برنامج “خمس نجوم” وmbc مصر  . والان الى التفاصيل.

قضت المحكمة الاقتصادية بالدائرة الثامنة الابتدائية في القضية رقم 1036 ، اقتصادي للعام 2021 ، محكمة القاهرة الاقتصادية ، رفعها الفنان مصطفى قمر ، ضد طارق فهمي بصفته العضو المنتدب لشركة ميديا ​​لايف للإنتاج الفني والإنتاج الفني. توزيع و MBC مصر ، لرفض الدعوى والتعويض وإلزام المدعي بدفع المصاريف ومبلغ خمسة وسبعين جنيهاً في المقابل. أتعاب المحاماة .

كانت طلبات الفنان مصطفى قمر ، في الدعوى التي رفعها المحامي ياسر قنطوش ، لوقف تصوير وتقديم برنامج فايف ستارز من إنتاج شركة ميديا ​​لايف للإنتاج الفني والتوزيع الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر ، وإلزام ميديا ​​لايف بالمشاركة في دفع تعويض قدره عشرة ملايين جنيه عن الاضرار المادية والمعنوية. نيابة عن شركة ميديا ​​لايف للإنتاج والتوزيع الفني ، أشرف عبد العزيز ، المحامي بالنقض ، الذي طلب إسقاط الدعوى على أساس عدم وجود نص في العقد المؤرخ 1 فبراير 2021. وقدمت نسخته من قبل الشركة. المحرر بين Media Life International والفنان.

وبالمثل ، لم يوف الفنان بالتزاماته التعاقدية المنصوص عليها في العقد المؤرخ 1 فبراير 2021 ، لعدم تصوير عشر حلقات من البرنامج ، حيث قام بتصوير تسع حلقات.

كما يحصل الفنان على أموال أكثر مما يستحق.

تم رفض الدعوى بسبب ثبوت بطلان العقد الأصلي ، وثيقة الدعوى التي قدمها الفنان مصطفى قمر ، حيث أصدرت المحكمة حكماً في جلسة 25 مايو 2022 برفض وإبطال عقد تقديم برنامج تلفزيوني بتاريخ فبراير. 2، 2021 والمحرر بين الفنانة وشركة ميديا ​​لايف لتقديم برنامج تلفزيوني (برنامج خمس نجوم) موضوع استئناف التزوير.

 

رفض دعوى مصطفى قمر ضد صناع برنامج “خمس نجوم” وmbc مصر

ملاحظة: هذا الخبر رفض دعوى مصطفى قمر ضد صناع برنامج “خمس نجوم” وmbc مصر نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رفض دعوى مصطفى قمر ضد صناع برنامج “خمس نجوم” وmbc مصر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رفض دعوى مصطفى قمر ضد صناع برنامج “خمس نجوم” وmbc مصر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.