أخبار العراق

رغم "منعها من الماراثون".. المرأة موعودة بمرحلة مختلفة والحصول على مناصب في البصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رغم "منعها من الماراثون".. المرأة موعودة بمرحلة مختلفة والحصول على مناصب في البصرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداداعتبرت عضو مجلس محافظة البصرة، أطياف التميمي، اليوم السبت (10 شباط 2024)، أن المرحلة المقبلة ستكون مختلفة للمرأة في المحافظة من ناحية استلام المناصب.وقالت التميمي لـ”بغداد اليوم”، إن “الرفض الذي كانت تتعرض له المرأة سابقا بشأن توليها المناصب الخدمية والحساسة بالمحافظة قد انتهى”، مبينة انه “بالرغم من ان المرأة لم تحصل على شيء ضمن المناصب الخمسة في الحكومة المحلية، لكن التوجه الموجود هو إعطاء المرأة تمثيلا اكبر بالمرحلة المقبلة”.واوضحت التميمي ان “دور المرأة لا يقل عن دور الرجل وبالتالي فأن عضوة المجلس المرأة بإمكانها ان تؤدي دورا في العمل، والان التوجه لإعطاء النساء الدور بشكل اكبر عكس السنوات السابقة التي كان ينظر المجتمع للمناصب العليا بأنها حكر على الرجل، بل الرؤيا اختلفت الان وستكون المرأة مع الرجل بيد واحدة لتقديم خدمة اكبر للمحافظة”.وتشكل النساء ستة مقاعد مقابل 17 مقعدا للرجال في مجلس محافظة البصرة.وضجت الاوساط الشعبية في البصرة والعراق عموما من قرار “منع” النساء والفتيات من المشاركة في ماراثون تم تنظيمه في محافظة البصرة قبل ايام.

 

رغم "منعها من الماراثون".. المرأة موعودة بمرحلة مختلفة والحصول على مناصب في البصرة

ملاحظة: هذا الخبر رغم "منعها من الماراثون".. المرأة موعودة بمرحلة مختلفة والحصول على مناصب في البصرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رغم "منعها من الماراثون".. المرأة موعودة بمرحلة مختلفة والحصول على مناصب في البصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رغم "منعها من الماراثون".. المرأة موعودة بمرحلة مختلفة والحصول على مناصب في البصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!