رغم شعبيتها.. عيوب تهدد السيارات الأشهر بالعالم

رغم شعبيتها.. عيوب تهدد السيارات الأشهر بالعالم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رغم شعبيتها.. عيوب تهدد السيارات الأشهر بالعالم

على الرغم من الشهرة الواسعة التي تحظى بها السيارات من الفئة المتوسطة، إلا أن ذلك قد لا يمنع وجود بعض العيوب التي قد تهددها في الأسواق العالمية.

رغم التطور الكبير والواضح في صناعة السيارات على مستوى العالم، فإن لا تزال بعض العيوب تهدد عدد لا بأس به من الموديلات متوسطة المستوى، والتي تلقى شعبية واسعة على مستوى الأسواق العالمية، وهو الأمر الذي بطبيعة الحال ينقص من أسهمها بشكل واضح. وقد تكون تلك العيوب ليست لأسباب فنية فقط، ولكن أيضًا قد ترجع للتصميم أو نقص التكنولوجيا والتقنيات المؤثرة على مستوى تفاعل الركاب مع السيارة، الأمر الذي أيضًا قد يهدد تلك الموديلات حتى وإن كانت أسهما في تزايد مستمر.

وفي هذا السياق، يستعرض موقع “كار أدفايس” المعني بالسيارات، مجموعة من العيوب التي قد تهدد السيارات الناجحة من المستوى المتوسط. تويوتا كامري قد تكون واحدة من أهم السيارات التي ابتكرتها شركة تويوتا على مستوى الأسواق العالمية في تاريخها، وهو الأمر الذي يتضح من تركيز الشركة اليابانية على تطويرها في الأسواق

وفي هذا السياق، يستعرض موقع “كار أدفايس” المعني بالسيارات، مجموعة من العيوب التي قد تهدد السيارات الناجحة من المستوى المتوسط.

تويوتا كامري

قد تكون واحدة من أهم السيارات التي ابتكرتها شركة تويوتا على مستوى الأسواق العالمية في تاريخها، وهو الأمر الذي يتضح من تركيز الشركة اليابانية على تطويرها في الأسواق العالمية بشكل دائم.

وعلى الرغم من هذا التطوير، فإن السيارة تعاني من بعض العيوب الخاصة بالترفيه والتصميم، حيث تفتد بعض التقنيات مثل اتصال السيارة بالهاتف الذكي عن طريق التطبيقات مثل كار بلاي وأندرويد أوتو، كما أن تصميمها الداخلي يعزل الراكب الأمامي بشكل واضح.

منها «كامري» و«سيفيك».. 10 سيارات الأكثر مبيعًا في 2017

فولكس فاجن باسات

لا يخفى على متابعي سوق السيارت على مستوى العالم، أنها من بين السيارات الأكثر تطورًا من إنتاج الشركة الألمانية العملاقة، إلا أن السيارة تعاني بشكل رئيسي من بعض الأخطاء في التصميم الداخل ومدى ملاءمته للراحة، كما أنها تعان من عيوب تتعلق بمدى كفاءة صندوق التروس، الأمر الذي قد يهدد السيارة بشكل رئيسي في بعض الأسواق العالمية، وذلك على الرغم من كونها تتتمتع بشعبية واسعة حتى الآن في عدد غير بسيط من الأسواق.

سيارة T-Roc R من فولكس فاجن جاهزة لإشعال السوق

مازدا 6

على الرغم من كونها تتمتع بمحرك ديزل قوي وسلس، كما أنها تراعي العديد من معايير السلامة والأمان ومواكبتها للتكنولوجيا، فإن من الصعب تجاهل أن النسخة الرياضية من السيارة والتي تعرض بأسعار مرتفعة للغاية ومحرك يعمل بالبنزين توربيني جديد، ينقصها تطوير واضح على مستوى المعلومات والترفيه، كما أن على مستوى التصميم الداخلي فإن وضع المقعد الخلفي لا يمكنها منافسة غير من السيارات ذات نفس الفئة.

بداية تعاونهما.. «تويوتا» و«مازدا» تتحدان لتطوير السيارات الكهربائية

هيونداي سوناتا

راعت العديد من السمات الفنية التي جعلتها تتمتع بقدرات كبيرة على مستوى القيادة في الطريق، بالإضافة إلى أن تصميم الصالون الداخلي كان جيدًا، ‘إلا أن أهم عيوبها كانت إهمال تكنولوجيا السلامة والأمان، والتي باتت من العوامل الرئيسية التي يجب أن تراعيها العديد من الشركات العالمية المصنعة للسيارات إذا أرادت أن تستمر في الأسواق العالمية.

هيونداي تطرح «سوناتا وتوسان» بتقنية «كار بلاي وأندرويد أوتو»

وتعد هيونداي سوناتا من السيارات التي تطورها الشركة الكورية بشكل مستمر على مستوى الأسواق العالمية، وهو الأمر الذي منحها شعبية كبيرة في الأسواق العالمية.

فورد مونديو

هي واحدة من سيارات المستوى المتوسط الرائعة، وتم تزويدها بالعديد من التقنيات الخاصة بالسلامة والتكنولوجيا، إلا أن العيوب الرئيسية للسيارة كانت أيضًا في التصميم الداخلي للسيارة.

مواصفات وأسعار أحدث 3 سيارات «crossover» في مصر

وهناك بعض المشكلات الفنية الخاصة بالسرعات أثناء السير والتسارع أثناء المشي في الطرق المفتوحة، وذلك لا يتناسب مع كونها من بين أبرز موديلات الشركة الأمريكية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رغم شعبيتها.. عيوب تهدد السيارات الأشهر بالعالم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حقيقة إلغاء وحدة تسعير المعاملات الضريبية

حقيقة إلغاء وحدة تسعير المعاملات الضريبية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن